أزياء أسبوع الموضة في نيويورك

تقع أنظار عشاق الموضة دائمًا على الأزياء الباريسية الأنيقة، والأميركية الهادئة، لذلك حاولت العلامة التجارية الفرنسية، "زاديغ وفولتير"، الجمع بين التصميمين معًا في أسبوع الموضة في نيويورك. وتعمل بيلا حديد، عارضة الأزياء الأميركية حاليًا في "زاديغ وفولتير"، وافتتحت العرض مرتدية بلوفر أسود صوف مكتنز بطوق أزرق، وبنطلون جلد قصير، من الأسود والأزرق والأحمر، كي يتناسب مع البلوفر.وظهرت بيلا بشعر مسترسل مع عينين باللون الأحمر.

وأوضحت الفنانة سيسيليا بونستروم، مديرة الشركة، قائلة "تعجبني كثيرًا تصميمات الأزياء في نيويورك، والتي تتميز بالهدوء". وعبرت عن أهمية عرض أزياء الشركة في نطاق أوسع، وقالت "من المهم أن نعرض أزياءنا في أسبوع نيويورك، فهو يتميز بالمشاهدة العالمية"، وأكدت على نية الشركة في افتتاح محلات خاصة بها في نيويورك.

وتابعت سيسيليا "إذا أراد أحد ما معرفتنا بشكل صحيح فعليه أن يتأمل في منتجاتنا"، وشاركت ساشا بيفوفاروفا، وجيمي بوشرت، وجوزفين لو توتور، في عرض أزياء الشركة في الحفلة. وكان ارتداء بعض عارضات الأزياء التابعين للشركة للملابس الشفافة فوق الملابس الداخلية من أكثر العروض الجذابة في الحفلة، وعقبت سيسيليا "نحن من نشتهر بالملابس الداخلية، ولكننا نحاول أن نوسع الفكرة بعرض ملابس فضفاضة فوق الملابس الداخلية".

وعرضت الشركة منتجات أخرى، مثل القبعات القماشية الصغيرة، وبنطلونات الرجال، لكن العرض أخذ الطابع الاحتفالي في النهاية. وعندما سئلت سيسيليا عن سبب اختيارها بيلا حديد وشقيقها أنور، أجابت "أريد أن أرسل رسالة إيجابية للعالم، فمن المهم أن يتوفر لديك الكفاءات العالية، وبالنسبة لي، بيلا هي كل ما يعجبني في العالم".