دار الموضة "بوتيغا فينيتا" الإيطالية

ينتظر أن تضيء دار الموضة "بوتيغا فينيتا" الإيطالية، ثانية في عالم الموضة، وتستعد الشركة التي يديرها مصمم الأزياء الألماني، توماس ماير، أن تدخل في المنافسة مع شركات أخرى كبيرة مثل "غوتشي" وبالي" و"بيربري"، بما تعرضه من أزياء رجالية ونسائية متميزة.

وتتميز أزياء توماس النسائية بالألوان المزركشة واللمعان البراق، كما عرضت "بوتيغا فينيتا" مجموعة من الأزياء الرجالية التي سيطرت على عروض "AW17" هذا الموسم، حيث عرضت مجموعة من المعاطف والجواكت الصوفية الرجالية مختلفة الألوان والأشكال.

واهتمت الشركة أيضا بعرض الإكسسوارات الرائعة مثل الجيوب الصغيرة المنظمة والناعمة، وكذلك حقائب الأطباء الصلبة، والحقائب الأنيقة التي تشبه الصناديق.

ورغم أن الشركة عرضت مجموعة من الأزياء النسائية الحريرية والريشية، إلا أن اهتمام توماس كان منصبا أكثر على الجواكت الليلية الرجالية، والتي حاول أن يكسبها ملمسا صوفيا خشنا بدلا من الملمس الناعم الذي تتميز به ملابسه دائما، كما عرض مع البنطلونات والأقمصة، ربطات عنق منحنية تناسب الجواكت والسترات الصوفية المعروضة.

وظهرت الملابس المحبوكة بالصنارة ذات الملمس الناعم، والتي ارتديت تحت الجواكت، وظهرت أيضا البدلات الرجالية الرسمية، وبشكل عام، فإن الأزياء النسائية قد أبهرت الحضور بما تميزت به من الألوان الرائعة والنسيج المتنوع، بينما غلب على أزياء الرجال طابع الرسمية.