نصائح لاخيتار فستان لحفلات الشتاء

تشكل حفلات الموسم تحديًا كبيرًا للنساء، حيث يبقى السؤال: كيف أبدو أنيقة ودافئة في المساء؟ وما ارتديه لسهرة في الهواء الطلق أو في مكان مغلق؟ إنها ليست عملية سهلة، هنا نحن نمنحك بعض النصائح لاختيار الزي الذي سيعمل على عناصر مختلفة من يومك ويصمد حتى الليل، إذا لم يكن لديك الوقت للعودة للمنزل لتغيير ملابسك.

ضعي الطول في الحسبان:
هذا المنقذ الموسمي يمكن أن يكون أقل من طول الركبة أو يصل حتى الفخذ، اعتمادا على تفضيلك الشخصي. الفساتين المناسبة قد تكون شباك أو الصوف المنقوش لهذا الموسم، للحفاظ على فستان مناسب للعمل.

الأكمام من فضلك
في كلتا الحالتين يجب أن يكون لديك أكمام. لأنها تبقي الثوب يبدو ذكيًا خلال النهار، وأنيق في المساء (كما أنه عمليًا أفض لفصل الشتاء)، ويعني أنك لن تحتاجين إلى ارتداء طبقات زيادة.

 احتضان اللون
المخمل والحرير والجاكار كلها خيارات جيدة لمكتبك ثم التوجه إلى الديسكو فيما بعد. وهناك الأزهار متقلبة المزاج أو الطباعة الهندسية. لا تخجل من اللون. الزمرد الأخضر والبرتقالي المحروق، البندقي الأحمر والأرجواني كلها أفضل من الأسود لموسم الحفلات والبقاء في المكتب.

ارتديه مع
زوج من الأقراط المنقوشة هي جهد إضافي، ومع ذلك، لا بد منه. يمكنك إضافة لمسة من أحمر الشفاه ولمسة من ظلال العيون المعدنية لتحويل الفستان الخاص بك إلى شيء مميز فعلًا. واستبدلي الحذاء الرياضي أو المسطح بأحذية بكعب عال، وخبئيها تحت مكتبك، ثم أنت على ما يرام.