مجموعه المصمم حسين بظاظا الجديدة التي اتسمت بلمسات فنية مبتكرة

أطلق مصمم الأزياء حسين بظاظا، مجموعته الجديدة، التي تميزت بالإبداع والابتكار، ضمن فعاليات عروض Fashion Forward Dubai، التي تُقام حاليًا في مدينة دبي.

وجاء مصدر الوحي الأساسي لهذه المجموعة، من قِصّة الحورية الخرافية الشهيرة The Little Mermaid. ولكن بظاظا استطاع أن يترجم أفكار هذه القصة، ويحوّلها إلى إطلالات متجدّدة، من حيث القصّات والتصميمات، وطريقة مزج الأقمشة التي يُشتهر بها هذا المصمم الشاب.

وغلب الطابع العصري الأنيق على جميع إطلالات هذه المجموعة، التي اتسمت بلمسات فنيّة مبتكرة، من دون أن تفقد شيئًا من رصانتها وأناقتها. فاللونان الأسود والأبيض كانا الطاغيين على معظم إطلالات العرض، واستُعملا كل بمفرده حينًا واختلطا مع بعضهما حيناً آخر، أو تزيّنا بلمسات من الأحمر والأخضر في بعض الأحيان.

واختلطت الأقمشة الأنثوية كالدانتيل مع الخامات الذكورية، التي تُستخدم عادةً لتنفيذ البدلات الرجالية، إضافة إلى استخدام الأقمشة المعدنية اللامعة مع خامات أكثر رصانة، وظهور الرسومات على إطلالات عدّة محوّلةً القماش إلى لوحات فنيّة. وتزيّنت معظم الإطلالات بأحزمة من الجلد الأسود، عملت على إبراز الخصور النحيلة بكلّ أناقة.