الإماراتية إيمان طلال

أعلنت إيم نيشن أبوظبي، الشركة الرائدة في مجال الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، عن فوز الإماراتية إيمان طلال السيد في مسابقة إستوديو الفيلم العربي لكتابة السيناريو، خلال ليلة ختام مهرجان دبي السينمائي الدولي.

وحازت هذه الموهبة الجديدة في عالم صناعة السينما الإماراتية على تمويل بقيمة 100000 درهم إماراتي، لتحويل السيناريو الفائز "بطانية" إلى فيلم قصير، وتعتبر هذه الجائزة الثانية لإيمان في أقل من أسبوعين، إذ حازت المخرجة والكاتبة الموهوبة على جائزة أفضل فيلم في مسابقة إستوديو الفيلم العربي للأفلام الروائية عن فيلمها القصير "الاختيار"، وتم إطلاق مسابقة إستوديو الفيلم العربي لكتابة السيناريو بالتعاون بين إيمج نيشن أبوظبي، وسوق دبي السينمائي، والذي يعتبر الذراع التجاري لمهرجان دبي السينمائي الدولي.

وعلّقت إيمان طلال السيد، التي شاركت بفيلم "الاختيار" في مسابقة المهر الإماراتي للأفلام القصيرة في مهرجان دبي السينمائي الدولي، قائلة: "لا أصدق أنني فزت للمرة الثانية في أقل من أسبوعين، أنا سعيدة جدًا بهذا النجاح والذي مدّني بثقة كبيرة في قدراتي وطوّر من مهاراتي ككاتبة. إنني أتطلع إلى تقديم مزيد من الأفلام"

ويتناول سيناريو "بطانية"، قصة مهرة البالغة من العمر 15 عامًا، والتي تجبر على الزواج حفاظًا على العادات والتقاليد، لتكتشف أن الزواج أصعب بكثير من ما كانت تتخيل.