صبغات شعر

يحفل صيف 2017 بدرجات لافتة ومتنوعة من ألوان الشعر، ما يعدّد الخيارات أمامكِ ويجعلها متاحة، كيفما تشائين، شريطة مراعاة لون بشرتكِ إليكِ أحدث صيحات ألوان الشعر لصيف 2017:.

احرصي بداية على سلامة شعركِ وقوامه الجيد، ومن ثم انتقي صبغة شعر من ماركة تجارية مرموقة.
 
إليكِ أحدث صيحات ألوان الشعر لصيف 2017:

الأشقر الفاتح
1 - الأشقر الفاتح: مثالي لذوات البشرة الفاتحة والشقراء، لكن لا تغفلي أهمية استخدام المكياج بدرجات متورّدة. لديكِ ألوان شقراء عدة لتختاري من بينها تراوح بين الأصفر الفاتح والذهبي، وهي مثالية لفصل الصيف. 
 
الأحمر الناري
2 - الأحمر الناري: جميل لذوات البشرة البيضاء والسمراء على السواء، وبدرجاته كافة، من ذهبي متورّد إلى أحمر فاتح إلى القريب من البرتقالي، وهكذا. احرصي على نوعية صبغة جيدة تحول دون انقلاب الصبغة الحمراء إلى برتقالية لاحقاً.
 
البني الغني
3 - البني الغني: لديكِ درجات عدة من البني لتختاري من بينها، وستكونين مرتاحة؛ إذ البني من الألوان التي لا تغيب موضتها. اختاري من بين درجات العسلي وصولاً إلى البني. تلائم درجات البني صاحبات البشرة الفاتحة والغامقة.

الألوان القاتمة للشعر
4 - الألوان القاتمة: تناسب صاحبات البشرة الفاتحة والغامقة، كما أنها ملائمة لأجواء الصيف والشتاء على السواء. احرصي على تجديد صبغة الجذور، لا سيما حين تكون درجة اللون بعيدة عن لون شعركِ الحقيقي. 
 
ألوان الشعر الباهتة
5 - الألوان الباهتة: مناسبة لذوات البشرة الفاتحة والمتورّدة على السواء. وتعدّ هذه الألوان ملائمة لأجواء فصل الصيف وارتياد المسابح. احرصي أيضاً على استخدام المكياج المتورّد عند اختيار هذه الصبغة.