مكياج موسم الخريف

هي أيام تفصلنا عن بداية موسم فصل الخريف، هذا الفصل الذي يتميز عن غيره بمميزات جمالية تفرض على كل سيدة و صبية التقيد بها خلال وضع مكياجها الخاص، حتى تبدو في اطلالة جذابة و أنيقة تنسجم مع اطلالة فصل الخريف بمعايير و قواعد خاصة بهذا الفصل دون غيره من الفصول الأخرى.

سحر و جمال هذا الفصل تكمن في ألوانه الترابية الحميمية التي تمنحك جاذبية مميزة تثير إعجاب كل من حولك، حتى تحصلي على التميز و الرقي في اطلالتك اعتمدي مكياج بألوان ترابية دافئة تعكس لون أوراق الشجر المتساقطة و الجو الرومانسي الذي تخلقه جمالية هذه الطبيعة في الخريف.

عند قيامك بوضع مكياج الخريف اتبعي هذه الخطوات التي نقدمها لك بطريقة مبسطة و سهلة حتى تحصلي على اطلالة متوازنة و تنسجم مع أجواء مناخ و سحر ألوان طبيعة الخريف.

في البداية لازم تعملي كريم أساس حتى توحدي لون بشرتك بلون مخملي تضعينه بواسطة اسفنجة خاصة و نظيفة، و بطريقة من الداخل نحو الخارج، و لا تنسي مكان الهالات تحت العيون و امنحيها نفس اللون حتى لا تبدو اطلالتك غير منسقة و منسجمة.

ثم قومي بتحديد شفاهك باستخدام قلم الشفاه بلون مناسب و ملمس ناعم، و بعد ذلك قومي بتطبيق أحمر الشفاه بلون يكون مناسب لاطلالة الخريف، فلا يكون لون مثير جدا أو بلون حيوي فاتح مثل الوردي، يجب أن يكون لون ترابي أو لون غامق و دافئ حتى تميزي اطلالتك الخريفية، أو اختاري لون خفيف يكون قريب من لون بشرتك حتى تجعلي اطلالتك تبدو طبيعية.

أما العيون فيمكنك أن تطبقي الآي لاينر العريض باللون الأسود مع القليل من ظلال العيون الأسود أو أي لون غامق حتى تبدو عيناك جميلة و جذابة، و لا تنسي تكثيف رموش عينيك بتكرار الماسكارا أكثر من مرة.

في كل مرة تطبقين فيها مكياج الخريف كوني حريصة على تحقيق التوازن، فمثلا إذا اعتمدت مكياج شفاه قوي خففي مكياج العيون، و العكس حتى تكوني جميلة و جذابة في كل اطلالاتك في موسم الخريف.