أقنعة اللون الأحمر تمنحك بشرة النجمات

هل تعرفين ما هي فوائد الأطعمة ذات اللون الأحمر على بشرتك، إنها الأطعمة التي تحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية، والتي من شأنها العمل على تحسين ونضارة بشرتك، والتي تمنحك التألق وتمنع ظهور التجاعيد.

من أهم هذه الأطعمة التي تساهم مساهمة كبيرة في تحسين جلدك ونضارة بشرتك هي:

1- التوت:

التوت غني جداً بالألياف الطبيعية، وبما أنه يحتوي على اللون الأحمر فهو أحد الفواكه التي تمنح بشرتك النضارة والحيوية، لاحتوائه على فيتامين C المضاد للأكسدة، وبالتالي فهو مفيد جداً في حال استخدامه كقناع لبشرتك، عن طريق هرس ثماره ومزجها بقليل من ماء الورد.

2- الرمان:

هذه الفاكهة المذكورة في القرآن الكريم، لما لها من فوائد مذهلة للصحة العامة للإنسان، وفوائد من نوع خاص على بشرتك تحديداً، فالرمان أيضاً يحتوي على فيتامين C المضاد للأكسدة، وغني بمادة الكولاجين الطبيعية التي تعمل على تأخير ظهور عوامل الشيخوخة على بشرتك، يمكنك استخدام الرمان كمقشر طبيعي لبشرتك عن طريق فرمه واستخدامه كقناع لبشرتك.

٣- الفراولة:

غنية بمضادات الأكسدة تعمل على تخليص بشرتك من الخلايا الميتة، وتمنحك نضارة لا مثيل لها ، وتعطيكِ نتائج مذهلة إذا تم خلطها بماء الورد، حيث يمكنك هرس ثمرتان من الفراولة ووضع بضع نقاط من ماء الورد عليهم وتوزيعهم على بشرتك لتحصلي على نتيحة ستبهر كل من حولك.