حيل جماليّة

العيون هي سرّ ومرآة جمال كلّ سيّدة، فهي إمّا تأسر القلوب وإمّا تكون مجرّد نظرات عابرة. شئتِ أم أبيتِ يشكّل مكياج العيون خطوة أساسية في إبراز نظراتكِ الحادّة والرقيقة في آن واحد. لكن هناك بعض الحيل الجماليّة التي تساعدكِ في الحصول على تلك العيون المعبّرة والساحرة. اخطفي الأنفاس وكوني صاحبة النظرات العميقة، من خلال تطبيقكِ لهذه الخطوات البسيطة في المكياج.

طبّقي ظلال عيون السموكي: مكياج العيون السموكي يمنح عينيكِ غموضاً وجاذبيّة، ويتناسب خصوصاً مع إطلالاتكِ المسائيّة. عندما تطبّقين هذا النوع من المكياج، لا بدّ أن تعتمدي أحمر شفاه حياديّ حتّى تكون الأضواء مسلّطة على نظراتكِ فقط.

حدّدي حاجبيكِ: الحاجبان هما التفصيل الأهم في وجه المرأة ويمنحاها ملامح تميّزها عن الأخريات، فتبرز بالتالي عمق نظراتها. قومي بتمشيط شعيرات الحاجب بواسطة الفرشاة لتحديد شكله، ثمّ إملئي الفراغات بلون الشعيرات عينه أو بلونٍ أفتح. طبّقي أيضاً الهايلايتر على عظمة الحاجب ما يمنحكِ لمسة مشرقة ومضيئة.

 استخدمي قلم الكحل الأبيض: طبّقي النقطة أو البقعة البيضاء عند طرف العين، لأنّها تضفي إضاءة مبهرة إلى مكياجكِ، والأهمّ أنّها تجعل عينيكِ تبدوان أكثر اتّساعاً. هذه الحيلة الجمالية تشكّل خطوة رائجة هذا الموسم، كما بإمكانكِ تطبيقها في المنزل، إضغطي هنا لتكتشفي الخطوات.

طبّقي الآيلاينر: طبّقي الآيلاينر على شكل عين قطة لتحديد العين ولتوسيعها. بإمكانكِ أن تكتفي فقط بوضع هذا الخط من الآيلاينر، فهو كفيل بإعطائكِ نظرة ساحرة وآسرة من دون تطبيق مكياج كامل.

استخدمي الماسكارا: الرموش الكثيفة تمنحكِ نظرة واثقة، فالماسكارا هو العنصر الذي لا يكتمل المكياج من دونه. لا تستغني عن هذا المستحضر أبداً سواء طبّقتِ ظلال عيون السموكي والآيلاينر أم لا.