هدايا للأم الجديدة

عند زيارة صديقتك التي رزقت بمولود جديد قد تحتارين في اختيار هدية مناسبة لها دون أن تقعي في فخ تكرار الهدايا أو شراء شئ لن تستفيد منه بشكل عملي، اليوم جمعت لكِ بعض الأفكار المجربة للهدايا والتي يمكنكِ اختيار ما يناسب صديقتك منها بدلاً من شراء الحلوي والشوكولاتة وبنفس التكلفة أو أقل.

5 هدايا غير تقليدية للأم الجديدة

1-غطاء الرضاعة: إذا كانت صديقتك ترضع طفلها طبيعيًا فبالتأكيد ستحتاج غطاء الرضاعة كحل عملي للخروج أو إرضاع الطفل أثناء وجود ضيوف في المنزل.
 
اقرئي أيضًا اصنعي بنفسك شالًا يصلح غطاءً للرضاعة
 

2- حفاضات الأطفال وكريمات الحفاض: لا تستغربي، فالطفل حديث الولادة يستهلك عدد كبير من الحفاضات يوميًا، وبالتأكيد ستسعدين صديقتك عند شراء كمية من الحفاضات للصغير من النوع الذي تستخدمه مع كريم جيد للحفاضة والذي يستخدم بكثرة أيضًا..فكرة عملية ومفيدة.


3- ببرونات الأطفال والمناديل المبللة: إذا كانت صديقتك ترضع طفلها حليب صناعي فيمكنكِ شراء طقم ببرونات –زجاجات رضاعة- من النوع الذي تستخدمه لصغيرها ويوجد في محلات الأطفال والصيدليات أطقم بها عدد من الزجاجات من فرشاة تنظيف وتتينة بأسعار مميزة، هدية عملية جدًا ومميزة. أيضًا عبوة كبيرة من المناديل المبللة الخالية من العطور ستكن هدية عظيمة لصديقتك التي تستهلك هذه النوعية من المناديل بكثرة مع رضيعها.
 
اقرئي أيضًا كيفية تحضير ببرونة الطفل وكيفية العناية بها
 
4- الطعام المجهز: إذا كنتِ ترغبين في إحضار حلوي أو شوكولاتة او كعكة، فننصحك باستبدالهم بشراء أطعمة نصف مطهية مجهزة من النوع الذي تحبه صديقتك، صدقيني فأخر ما ترغب فيه الأم الجديدة هو الطبخ وإعداد الطعام لأنها تكن مجهدة جدًا مع الصغير، بدلاً من شراء الحلوي اشتري بعض الوجبات النصف مجهزة على الطهي مباشرة وستنقذين صديقتك من مجهود الطبخ لمدة يومان على الأقل.


5- حمالات الصدر المخصصة للرضاعة أو قميص الرضاعة: هدية عملية للأم التي تقوم بإرضاع صغيرها طبيعيًا، خاصة أثناء الخروج أو استقبال الزيارات في المنزل