الرابعة من عمرها تبتكر خط أزياء من الورق

هل للإبداع حدود ؟ قبل أن تفكري في اﻹجابة .. إليكِ قصة أم أمريكية و ابنتها ، قاما بإطلاق خط أزياء لفساتين تنافس أحدث خطوط الموضة العالمية ، ولكنها من الورق !.. الورق و الغراء في الحقيقة .

الحكاية بدأت عندما لاحظت اﻷم (إنجي) أن ابنتها الصغيرة تخفي ملابسها بين ألعابها ، لارتدائها و تقليد والدتها في المظهر . 
 
بالصور : أم ماليزية تقدم طرق مبتكرة لطعام الأطفال]
فاقترحت اﻷم هلى طفلتها تنفيذ فساتين مماثلة لفساتين الكبار و لكن من خلال الورق و اللصق المتوفر بالمنزل .. وبالفعل ، قاما بتصميم أكثر من فستان رائع باحترافية مدهشة و قاما بنشرها على مدونة بعنوان   Fashion by Mayhem

بعد ذلك تطور اﻷمر إلي تصميم فساتين أكثر احترافيه كفساتين نجمات اﻷوسكار مثلاً و بيوت اﻷزياء العالمية الشهيرة .. وكل ذلك من المواد المتواجدة بالمنزل و الورق فقط ، ولم تنفق إنجي و ابنتها أموالا على شراء خامات الفساتين ، فكل ما قاما بشرائه هو مواد اللصق فقط من غراء وشريط لاصق .
 
أجمل إطلالات نجمات حفل اﻷوسكار لعام 2014]
أما المفاجأة فإن اﻷم و ابنتها لم يكن لديهما أي خبرة أو خلفية في تصميم الفستان أو الأزياء .. وهكذا أصبح لديهما عددًا لا بأس به من الفساتين متنوعة اﻷشكال و التصميمات ، ترتديها اﻷبنة ذات اﻷربع سنوات لتأخذ بها الصورة التذكارية لمدة 5 : 10 دقائق و تمثل بها أدوار النجمات ، ثم تضمها إلي مجموعة اﻷزياء خاصتها .
وأخيرًا تقول اﻷم أن أفضل شئ في هذه الفكرة هو قضائها وقت ممتع و شيق مع طفلتها يوميًا و هي تشاهدها تنمو و تتميز في موهبتها يومًا بعد اﻷخر .
اﻵن أترككِ مع الصور حيث اﻹبداع اللا محدود !

بالصور : أم تحول قيلولة طفلها إلي مغامرات ممتعة]