الحضانة المناسبة لطفلك

تختلف أسعار الحضانات والخدمات المقدّمة بها في الإسكندرية باختلاف المناطق التي توجد بها، فضلًا عن اختلاف أنواع الأنشطة التي يستطيع طفلك الاستمتاع بها خلال فترة وجوده في الحضانة، لذا تقدم لكِ "سوبرماما" بعض أسماء الحضانات التي تناسب طفلك في الإسكندرية وأسعارها وعناوينها.

اقرئي أيضًا: متى يذهب طفلك للحضانة؟
حضانة "الواي":

هذه الحضانة تابعة لنادي الواي بمنطقة الأزاريطة وسط المحافظة، وتقبل من سن عام واحد، برسوم 230 جنيهًا شهريًا، وهناك رسوم إضافية في حالة رغبتك في مد فترة ساعات الإقامة حتى الرابعة عصرًا بدلًا من الثالثة بقيمة 30 جنيهًا للساعة الواحدة، فضلًا عن الرسوم الإضافية للاشتراك في أنشطة السباحة والرياضات والأنشطة المختلفة.
كيدز زون:

توجد في منطقة أبو يوسف في العجمي، برسوم 350 جنيهًا شهريًا، بالإضافة إلى رسوم الباص بقيمة 150 جنيهًا و180 جنيهًا لليونيفورم و200 جنيهًا للكتب.
كيندر أكاديمي:

 توجد في منطقة أبو يوسف بالعجمي، برسوم شهرية 500 جنيه بالإضافة إلى 150 جنيهًا لرسوم اشتراك الباص.

اقرئي أيضًا: المعلومات اللازم معرفتها قبل اختيار حضانة طفلك

فري تيل:

توجد في منطقة سبورتنج وتستقبل الأطفال من عمر 3 شهور حتى سن دخول المدرسة، وتوجد بها ساعات استضافة بعد المدرسة أيضًا، برسوم تتراوح ما بين 800 و1500 جنيه شهريًا.

 ويتوافر فيها تعليم اللغة العربية والفرنسية والإنجليزية والألمانية بالإضافة إلى تحفيظ القرآن.

 ومن الأنشطة المتاحة بها: "حمام سباحة في الصيف، رياضة، موسيقى، كمبيوتر، فنون وأشغال يدوية، رحلات، أعياد ميلاد".
ماميز:

توجد في شارع جمال عبد الناصر بمنطقة المندرة، برسوم شهرية 200 جنيه، ولا يوجد بها باص أو أنشطة، وتقبل الأطفال من سن عام واحد.