صورة ارشيفيىة

كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، تفاصيل مقتل سائق توك توك داخل شقة تقع في نطاق قسم بولاق الدكرور في الجيزة، على يد "كبابجي"، وذلك بعدما علم الأخير، أن سائق التوك توك لديه علاقة غير شرعية مع زوجته السابقة وطليقته حاليًا.

وبدأت تفاصيل كشف هذه الواقعة، عندما وصل بلاغ إلى المقدم محمود الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من إدارة شرطة النجدة بوفاة شخص إثر قيام آخر بإضرام النيران به بالعقار – دائرة القسم المذكور، وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة التحرك لمكان البلاغ من أجل معرفة ملابسات هذه الجريمة.

وتبين، بعد التحريات والفحص أن الشقة محل الواقعة كائنة في الطابق الأرضي بالعقار المشار إليه، وعثر بداخلها على جثة "ن.ا" 33 سنة وهو سائق توك ومقيم في بولاق الدكرور، وكانت الجثة ملقاة على ظهرها بأرضية المطبخ عارٍ من أعلى ويرتدى من أسفل بنطال، موثوق اليدين والقدمين بحبل غسيل، وظهرت حروق واضحة على الوجه وكذلك على "العضو التناسلي".

وتبين بعد سؤال عدد من المقيمين في العقار أن السكان استنشقوا رائحة حريق ناتجة من الشقة التي وقعت فيها الجريمة، وشاهدوا مستأجر الشقة "ع. ع. ا" 26 سنة، كبابجي بمحل أبو حمادة، ومقيم بذات العنوان، وكان متواجد بجوار العقار وبسؤاله عن رائحة الحريق ادعى وجود حريق في سجادة داخل الشقة، ولكن باستطلاعهم الأمر فوجئ السكان بوفاة المجني عليه داخل الشقة.

واعترف بعد مواجهة المتهم في هذه الواقعة، أنه سكنه وتقييده ووضع شريط لاصق على فمه وسكب مادة بنزين عليه وإضرام النيران به بسبب علمه بوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وبين طليقته.