اغتصاب فتاة في كرداسة

جددت نيابة كرداسة، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس 3 عاطلين، لاتهامهم باغتصاب فتاة تحت تهديد الأسلحة، لمدة 15 يوما، على ذمة التحقيق، وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكان ضباط مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، تمكنوا من ضبط 3 عاطلين لاتهامهم باغتصاب فتاة بعد الاعتداء على شاب، ترتبط به عاطفيا بالضرب، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتلقى رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا من جليسة أطفال في مدينة 6 أكتوبر 25 عامًا، وأفادت التحريات والتحقيقات التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، في أثناء عودتها من عملها اختطفها 3 أشخاص بعد تهديدها بالسلاح، وتناوبوا على اغتصابها.

وتبين أن الفتاة ترتبط بعلاقة عاطفية بمهندس ديكور، وفي أثناء وجودها بصحبته في سيارته في بولاق الدكرور، هاجمهما 3 أشخاص واعتدوا على حبيبها بالضرب وأحدثوا تلفيات بسيارته، ثم اختطفوها إلى منطقة زراعية واعتدوا عليها جنسيا، وفروا هاربين، وضبط المتهمون واعترفوا بارتكاب الواقعة.