سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب

تلقّت السيدة الأميركية الأولى، ميلانيا ترامب هجومًا عنيفًا على "تويتر" بعد تغريدة عن السجائر الإلكترونية يوم ذكرى هجمات سبتمبر/أيلول، حيث غرّدت ميلانيا ترامب عن الاستخدام الكبير للسجائر الإلكترونية المُنكّهة التي يستخدمها الشباب في أمريكا، وكتبت: "تشير البيانات إلى ارتفاع استخدام السجائر الإلكترونية المنكهة بين شبابنا، إن مسؤوليتنا كآباء هي فهم الأخطار التي تنجم عنها".

وأضافت: "تدعم إدارتنا إزالة السجائر الإلكترونية المنكهة من المتاجر"، وتضمّنت التغريدة دراسة استقصائية أظهرت ارتفاع نسبة استخدام السجائر الإلكترونية للشباب، وفقًا لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية.

ومع ذلك، تساءل مستخدمو "تويتر" عن سبب قيام ميلانيا ترامب بالتغريد حول السجائر في ذكرى 11 سبتمبر/أيلول، وقال أحد المستخدمين: "لماذا تغردين هذا في ذكرى 11 سبتمبر؟"، للفضول فقط، يعني أنه يمكنك الانتظار ليوم كامل للقيام بذلك #لن_ننسى_أبدا".

وانتقد آخر ميلانيا وزوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب؛ بسبب فشل الإدارة في السيطرة على عنف السلاح في أمريكا، فكتب بغضب: "ماذا عن البنادق التي تقتل الأطفال بالمئات؟"، وقال آخر: "يمكنك وضع هذا الجهد الكبير في دعم مراقبة الأسلحة، والتحقق من الخلفية، وحظر بنادق الهجوم".

قد يهمك ايضاً:

ترامب يُهاجم مساعدته السابقة أوماروزا نيومان ويصفها بـ"المثيرة للاشمئزاز" 

كاتمة أسرار دونالد ترامب تتقدم باستقالتها بعدما كشفت لصحافيين معلومات عن أسرته