السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب

استضاف الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، حفلة المحافظين الراقصة لعام 2018 في البيت الأبيض، بحضور الحكام وزوجاتهم من جميع أنحاء البلاد، وجذبت السيدة الأولى الانتباه إليها إذ ارتدت  فستانًا أسود طويل أنيق.

وأظهرت صور الحدث ميلانيا المتأنقة وهي تتحدث مع المشرعين الخمسين للولايات المتحدة، واستخدم الرئيس هذا الحدث كفرصة لإقامة السلامة المدرسية في أعقاب حادث إطلاق النار على المدرسة الثانوية في فلوريدا. وقال ترامب في وقت سابق، إنه سيعرض موضوع إطلاق النار على المدرسة على المحافظين . وقال في كلمة قصيرة لضيوفه. وفقا لموقع هيل "أعتقد أننا سنضع هذا على قائمة اولويتنا الآن ".

وحضر الحفلة حاكم ولاية فلوريدا ريك سكوت، والذي شكرة ترامب شخصيًا على مجهوداته في ضوء المذبحة المأساوية. وقال للحاكم إنه يقوم "بعمل عظيم". وخلال الحفلة استغرق ترامب الكثير من الوقت في التحدث عن إنجازات إدارته . وقال إنه فخور بجميع حكام البلاد، واصفًا إياهم بـ "بالمتميزين"، الذين يقومون بـ "وظيفة لا تصدق". وكان الحدث مميزا لأنه جمع بين المشرعين الديمقراطيين والجمهوريين وأزواجهم من جميع أنحاء البلاد وكان فرصة رائعة  للاجتماع والاختلاط.

وكان الحدث سابقا مفتوحا لجميع وسائل الإعلام والصحافة لكن هذا العام تم فتحة فقط لعدد محدود من الصحافيين، وذلك وفقا لتقرير نشرته "مؤسسات بول الإخبارية".