المكسيكية أليخاندرا مانريكيز بيريز

تقضي أليخاندرا مانريكيز بيريز، 30 عاما، من مكسيكو سيتي أيامها تجوب الكرة الأرضية في طائرة إمبراير ليجاسي 600 الفاخرة، وكان من بين ركابها السابقين لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، وسيرجيو بيريز، آدم ليفين من الفرقة الموسيقية، مارون فايف، بين ركابها السابقين. وقد وقعت أليخاندرا مانريكيز بيريز، في الحب مع الطائرات أثناء العمل في مكتب لشركات الطيران المستأجرة في سن المراهقة.

وقد انتقلت أليخاندرا في هذه الطائرة النفاثة أيضا إلى ما يقرب من 40 بلدا، وسمحت لها أن ترى بعض من المعالم الأكثر شهرة في العالم. وتقوم بتوثيق الكثير من مشاهداتها على وسائل الإعلام الاجتماعية، حيث لديها الآن آلاف المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. وقالت: "عندما كنت طفلة، كنت أعرف أنني أريد أن أفعل شيئا مختلفا، لم يكن لديّ فرصة للسفر في جميع أنحاء العالم، فلم يكن مع والدي ما يكفى من المال".  

وأضافت:"بدأت العمل في المطار في خدمة العملاء للرحلات الخاصة عندما كنت في الثامنة عشر وقد سقطت تماما في حب الطائرات وعالم الطيران الرائع." وفي عمر الـ21 غادرت أليخاندرا البلاد للمرة الأولى عندما قبلت في مدرسة الطيران في ولاية كاليفورنيا. وقالت: "أردت أن أرى العالم".  وتظهر بعض من صورها أليخاندرا تجلس في قمرة القيادة أو داخل المقصورة، لكنها دائما تضع السلامة أولا.


 
وبيَّنت: "معظم الصور تظهر الأماكن العظيمة التي أقوم بزيارتها". وأضافت أليخاندرا التى زارت حتى الآن 39 دولة أنها تتطلع إلى زيارة المدن الجديدة. وتابعت: "لا يوجد شيء مثل الشعور بكونك في مكان ما في العالم للمرة الأولى". وأضافت: "أحب أن ألهم الأجيال الجديدة لمتابعة أحلامهم والعيش من خلال فعل ما يحبون، هناك حياة واحدة فقط وليس هناك سبب لقضائها دون فعل ما نريد".