ديفيد هاينز ضحية تنظيم "داعش" وابنته بيتنيا

هاجمت ابنة ضحية تنظيم "داعش"، ديفيد هاينز، اليوم الجمعة، رود ستيوارت، مغني الروك، وكاتب الأغاني البريطانية  لاتباع نهج "المزاح السخيف"، في مقطع فيديو، حيث سخر ستيوارت من عمليات الإعدام التي يقوم بها تنظيم "داعش".

 

ووصفت بيتنيا هاينز، ابنة ديفيد هاينز، أفعال المغني بالـ"مشينة" وقالت "هذا شيء حدث بالفعل مع والدي وليس شيئًا يصلح للسخرية أو المزاح"، وقدم رود ستيوارت، والذي تقدر ثروته بنحو 160 مليون جنيه استرليني، اعتذارًا بعد أن ظهر يُقلد قطع الرأس الذي يقوم بها "داعش"، في شريط فيديو "سخيف" صوره في حين كان يرقص فرحًا في الصحراء مع زوجته بيني لانكستر.

وأكد أنه كان يمزح فقط، قبل عرضه في أبو ظبي الليلة الماضية، وقال إن عمليات الإعدام جزءا من لعبة "صراع العروش" وليست عمليات إعدام قام بها التنظيم، وكان "داعش" القى القبض على ديفيد، الذي يبلغ 44 عامًا، حيث قاموا بقطع رأسه في أوائل أيلول/سبتمبر 2014 على يد الجهادي جون.

وأوضحت بيتنيا: "أعتقد أنه من المشين أن أحد المشاهير يقوم بمثل هذا الفعل، هناك بعض الأشياء المضحكة، ولكن قطع الرأس ليس من بينها"، وأضافت: "كان لدي الكثير من الاحترام لرود ستيوارت، الآن لا يمكنني الاستماع إلى موسيقاه".