بيستي إيبلينغ

نشرت حملة المرشحة الديموقراطية للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون، فيديو لصديقة عمرها تدعى بيستي إيبلينغ، والتي شاركت العديد من ذكرياتها مع السياسية الأميركية منذ البداية، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأضافت الصحيفة أن السيدة ايبلينغ، والتي تبلغ من العمر 68 عامًا، كانت زميلة كلينتون بالدراسة منذ أن كانتا معا في الصف السادس، في مدرسة "يوجين فيلد" الابتدائية في منطقة "بارك ريدج"، موضحة أن مدة الفيديو لم تتجاوز دقيقة واحدة.

بدأت السيدة الأميركية حديثها بالحديث عن لحظات الانهيار والحفلات الموسيقية، وكذلك كيف استطاعت كلينتون إظهار مهاراتها في التزلج.

وتقول صديقة كلينتون أنها كانت على خلاف مع أحد أصدقائها، ولكن عندما تكون على خلاف مع شخص، فإنه ليس منطقيًا أن تذهب معه لحضور حفلة موسيقية، ولكني بالرغم من ذلك طلبت منها الذهاب لأن الحفلة كانت ذا مستوى عالٍ.

وأضافت ايبلينج، والتي كانت تتحدث من داخل سيارة أثناء تصوير الفيديو، أنها كانت قد قررت تسوية الخلاف بين كلينتون وزميلها، حيث جاء إليها متسائلا ما إذا كانت تريد استخدام لوح التزلج الخاص به.

وأضافت أن لوح التزلج كان شيئا جديدًا تماما في ذلك الوقت، وكان يختلف بصورة كبيرة عن تلك الأدوات التي كانت تستخدم في الماضي في هذا الإطار.

هيلاري ربما لم تكن تعرف أنه بمثابة اختبار لها، هكذا تقول صديقتها، حيث أنها إذا ما تمكنت من اجتيازه فإنه سيقوم بدعوتها على الحفلة الموسيقية.

وأضافت أنهما بالفعل ذهبا سويا إلى مستشفى اللوثرية حيث يوجد طريق أسمنتي طويل ومقوس يمكنهما التزلج عليه، موضحة أن الطريق بالفعل كان مخيفا، إلا أنها تمكنت بالفعل من التزلج بصورة جيدة، لتنال الدعوة في النهاية لحضور الحفل.

كانت السيدة ايبلينج قد أعربت عن رفضها الكامل للهجمات الشديدة التي تستهدف هيلاري كلينتون، ووصفها بأنها شخصية ليست محل ثقة، موضحة أنها تدعم صديقتها تماما خلال الانتخابات الرئاسية التي تخوضها عن الحزب الديمقراطي في مواجهة منافسها الجمهوري دونالد ترامب، إلا أنها أكدت في الوقت نفسه أنها لا تتحمل الاستماع إلى الانتقادات الموجهة إليها.