عارضة الأزياء إيزا أنوخينا

ظهرت عارضة أزياء، يطلق عليها "فيكتوريا بيكهام الروسية" في إعلان لا ترتدي شيء سوى طلاء يغطي جسمها.

وقد نشرت إيزا أنوخينا، 32 عامًا، مقطع الفيديو الرائع حيث تقوم بتحريك زراعيها، لأكثر من 1.4 مليون من معجبيها على وسائل الإعلام الاجتماعية، وتعد العارضة التي اشتهرت بظهورها مع مجموعتها "فتاة التوابل" السابقة، مقدمة تلفزيونية، وعارضة والزوجة السابقة لمغني الراب الروسي غوف، 38 عامًا، وتم تصوير الفيديو الذي تظهر فيه، إيزا، الأم لطفلين، على ما يبدو عارية تماما كدعاية لمجموعة مجوهرات إيزا. وفي الفيديو تظهر العارضة وهي تغطي جسمها كله بطلاء أزرق ومعطف سميك براق.

وقد تزوجت غوف عام 2008 لكنها انفصلت عنه في عام 2013. وتزوجت زوجها الثاني، سيرفر ديمتري أنوخين في عام 2015، وليس من المستغرب أن الفيديو قد حظي بشعبية كبيرة مع معجبيها، حيث قال البعض: “هذا واحد من فيديوهات الإغراء، في الواقع أنه عرض جنسي بالكامل. أنها حورية الماء". وأضاف آخر: "أنت جميلة بشكل لا يصدق".

وقد تحول تشابهها مع نجمة البوب ​​الشهيرة التي أصبحت مصممة أزياء قد أدهش أحد المتابعين والذي قال: "أنها تشبه فيكتوريا بيكهام كثيرًا، أو العكس"، وقد ترددت أخبار عن إيزا على وسائل الإعلام الروسية كنتيجة للتدخل الجراحي، فضلا عن نظام لياقة بدنية مكثف.

وفي الماضي كانت العارضة وسيدة الأعمال قد أجرت عمليات شفط دهون في بطنها وذراعيها، ويعتقد أنها قد أجرت عملية أخري لمنطقة الأرداف، علمًا أنها تنحدر في الأصل هذا من مدينة جروزنى فى جنوب غرب جمهورية الشيشان الروسية، وفي حين أنها لا تشارك الكثير على وسائل الإعلام الاجتماعية عن حياتها، فإنها تنشر بانتظام صور عائلتها.