الأمير هاري وميغان ماركل

تخطط ميغان ماركل لإلقاء خطاب في حفل زفافها للأمير هاري مايو. وتعتزم الملكة المستقبلية الخروج من التقليد من خلال إلقاء كلمة في حفل استقبالها بعد حفل الزفاف الموافق يوم 19 مايو/آيار. وكشفت صحيفة الصنداي تايمز أن ميغان البالغة  (36 عامًا) تخطط لتقديم تحية  "حنونة" في خطابها  لزوجها الجديد الأمير هاري البالغ (33 سنة) وكذلك شكر الملكة مع صديقاتها وعائلتها.

وسيتزوج الأمير هاري وميغان في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور أمام نحو 800 ضيف .وطالما سعت الممثلة السابقة إلى جذب الأنظار وتسليط الضوء عليها إذ ألقت ماركل كلمة في اليوم العالمي للمرأة في عام 2015 إلى الأمم المتحدة ناقشت فيها المساواة بين الجنسين. ومن غير المتوقع أن يتحدث والد العروس توماس، 73 عامًا، في حفل الاستقبال ويقال إن ميغان سوف تأخذ بدلًا من ذلك الفرصة لإظهار امتنانها للذين قدموا الدعم لها .

وقال مصدر لصحيفة صنداي تايمز "إنها تريد أن تتاح لها الفرصة لتشكر زوجها وكل من دعموهم. أن هاري يعتقد أنها فكرة عظيمة ".

وكان هاري وميغان أكثر انخراطًا في التخطيط لحفل زفافهما عن معظم الأزواج في العائلة المالكة. وأوضح الزوجان المستقبليان للموظفين الملكيين أنه سيحترم البروتوكول العادي من حيث الجلوس والدعوات وقائمة الضيوف، لكنهما يريدان أن يكون زواجهما "مختلفًا". ويقال إن الزوجين يريدون أن يعكس زفافهما أذواقهما وشخصياتهما بدلًا من ذوق الأسرة المالكة.