ميغان ماركل

نشرت ميغان ماركل البالغة من العمر 36 عامًا، صورة قديمة لها قبل أن تنضم إلى العائلة الملكية عبر وسائل التواصل، وقبل أن تغلقها وهي ترتدي خاتمًا رخيصًا، وبعدها لاقى الخاتم رواجًا، والذي بلغ سعره 50 دولارًا، وتم بيعه في دقائق بعد نشرها الصور.

وقد قام موقع بوبليبار للاكسسورات بإعادة إصدار الخاتم مرة أخرى، بسعر 42 دولارًا والذي تم بيعه منذ فترة طويلة جدًا، وقد تم بيعه، سريعاً بأحجام ومقاسات مختلفة وتلقى الموقع طلبات خاصة بة .

ويباع خاتم "السلام" تحت 50 دولارًا، ويمكن حصول عليه بشحن مجاني ويتميز الخاتم بالرقة والجمال، كما يبدو كقطعة مجوهرات غالية الثمن، وقد نشرت ميغان صوره قديمة لها وهي ترتدي الخاتم النحاسي المطلي بالذهب، وهي تقول "اشكرك عزيزتي أولفيا على الحلى الرائع".

وعلى مايبدوا كان الخاتم من الحلي المفضل لدى ماركل، لأنه قابل للتعديل وبه كريستالات أنيقة، وقد ظهرت صورة السيلفي لميغان وهي ترتدي قبعة سوداء وتضع يدها التي ترتدي بها الخاتم حول فمها وتبتسم .

وقد انتظر محبي خاتم ميركل بحماسة عودته، مع أخرى إلى السوق لكنه سرعان مانفذ سريعاً إذ نفذ مقاسات ستة وسبعة، ويتوفر فقط الطلب المسبق للخاتم، ويبتعد هذا الخاتم الرخيص تمامًا عن خاتم خطبة ماركل الذي قدمة لها الأمير هارى البالغ من العمر 33 عاما والذى يتميز بحجر الماسى كبير من المنتصف مع حجرين صغريين على الجانبين وقد جاء الخاتم من مجموهة مجوهرات الاميرة داينا الخاصة .