ميغان ماركل

تتواجد نجمة مسلسل "سيوتز" البالغة من العمر 36 عامًا، العروس، ميغان ماركل، في منتجع خمس نجوم، وتحتفل بزواجها مع أصدقائها المقربين تحت حراسة مشددة، وقد تم ترميم منتجع "سوهو فارم هاوس" الفاخر لها لاستقبال الصديقات لقضاء "حفلة توديع العزوبية"، وهناك شائعات عن أن وصيفه الشرف لميغان ستكون ميلي ماكينتوش، وذلك بعد أن ظهرت لهم صورًا معًا في ذلك المنتجع في العام الماضي، ورفض منتجع "سوهو" التعليق على ما إذا كان تم حجز الجناح الملكي هناك عن طريق البريد الإلكتروني.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن والدتها دوريا رادلان، 61 عامًا، لن تكون هناك وستبقى في المنزل في لوس أنجلوس، وأيضًا لن تتواجد دوقة كامبريدج، كيت ماديلتون، 36 عامًا، فهي حامل في أشهرها الأخيرة بطفلها الثالث، وقد أصبحت ميغان صديقة مقربة مع الملوك بعد انتقالها من تورونتو إلى المملكة المتحدة. ومن المرجح أيضًا أن يكون في الحضور صديقها مصمم الأزياء، ميشا نونو، وصديقة الأمير هاري، فيوليت فون ويستنهولز.

ومن المرجح أن تحضر بطلة ويمبلدون، سيرينا وليامز، والمصممة الكندية جيسيكا مولروني أيضًا، حيث إنها أفضل أصدقاء ميغان، وسيتم دعوة النجمة أبيجيل سبنسر، وهي عضوة آخر في دائرة ميغان، كما يمكن لأصدقاء أماندا شول وليندساي روث أن يكونا على القائمة أيضًا. والأميرات بياتريس ويوجيني جنبًا إلى جنب مع الأميرة شارلوت .

ويذكر أن ميغان مازحت الشقيقتين آن وجودي دالي، اللتين رغبتا في إقامة حفلة عزوبية لها في "كارديف"، حيث أعدَّتا الطرحة البيضاء وتيغان بلاستيكية لها ولبقية الفتيات.