المرشحات للقب ملكة جمال انجلترا

تعقد المرشحات للقب ملكة جمال انجلترا زيارة إلى سريلانكا، وتمت مشاهدتهن بينما يقمن بقياس عدد لا يحصى من الفساتين الملونة في أحد متاجر الملابس المحلية يوم الأربعاء، بعد وصولهن إلى البلاد يوم الثلاثاء خلال جولتهن التي ستستمر لمدة أسبوعين. وبحسب ما ذكر موقع "الديلي ميل" البريطاني تظهر تلك الشابات في مختلف الأزياء التقليدية مع بلورات والديكور معقد خلال وجودهن في المتجر.

ومن الواضح أنهن يستعددن لنهائيات برمنغهام التي ستجرى في وقت لاحق من يوليو / تموز، وبعد ذلك قامت هؤلاء الفتيات بجولة في منطقة كولومبو حيث يقيمون هناك حاليا، وقاموا بمقابلة بادى ويثانا رئيس هيئة تنمية السياحة في سريلانكا. وتتنافس ملكات الجمال من جميع أنحاء البلاد على تاج ملكة جمال انجلترا 2017، ومن المقرر أن يزرن البلاد لمدة أسبوعين قبل العودة مرة أخرى إلى المملكة المتحدة البريطانية في يوليو/ تموز.

ويتم تنظيم المسابقة جنبا إلى جنب مع المسابقة المحلية لملكة جمال بريمير سيلان، والتي ستضم ملكات المنحدرات السريلانكية، والفتيات من كلا البلدين وتعاونوا للحصول على سلسلة من الصور البراقة يوم الثلاثاء. والفائز بلقب ملكة جمال إنجلترا سينضم  لملكة جمال اسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية للتنافس على تاج ملكة جمال العالم، لنيل جائزتها الأولى المثيرة للإعجاب والمقدرة بسعر 100 ألف دولار. المسابقة لديها أيضا أبعادًا تتعلق بالعمل الخيري، حيث تشارك جميع المتسابقات في "جولة أزياء البيئة". وسوف يعودون بعد ذلك إلى برمنغهام لحضور الحفل يوم 14 يوليو/تموز في فندق ريسورتس وورد حيث يتوج ملك وملكة جمال انجلترا في حفل مبهج.