Correspondent Arabstoday‏ 8:23 ص (قبل 9 ساعات) امل، زكي، ميادة، براء، نورا، الاء، اية، سمررر، أنا رئيسي نساء ---------- Forwarded message --------- From: marwan abozed Date: Fri, 19 Jul 2019 at 05:06 ‪Subject: Re: رئيسي نساء 3@‬ To: Correspondent Arabstoday قفزت وأخوها ورفيقتها من فوق حاجز دخول رصيف المحطة امرأة توقف قطارًا لمدة 7 دقائق باستخدام قدمها في مدينة صينية قفزت وأخوها ورفيقتها من فوق حاجز دخول رصيف المحطة امرأة غاضبة توقف قطارًا لمدة 7 دقائق باستخدام قدمها في مدينة صينية قفزت وأخوها ورفيقتها من فوق حاجز دخول رصيف المحطة امرأة غاضبة تتسبب في توقف قطار لمدة 7 دقائق باستخدام قدمها قفزت وأخوها ورفيقتها من فوق حاجز دخول رصيف المحطة امرأة غاضبة توقف قطارًا لمدة 7 دقائق باستخدام قدمها في مدينة صينية قفزت وأخوها ورفيقتها من فوق حاجز دخول رصيف المحطة امرأة غاضبة تتسبب في توقف قطار لمدة 7 دقائق باستخدام قدمها بكين شهدت محطة قطارات في مدينة قوانغيتشو الصينية حادثا غريبا تمكنت فيه امرأة من إعاقة انطلاق قطار سريع 7 دقائق باستخدام قدمها، وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن الحادث وقع يوم الأحد 14 يوليو/تموز، وصورته كاميرات المراقبة العامة. وتظهر مشاهد الفيديو كيف قفزت المرأة الصينية وأخوها ورفيقتها من فوق حاجز دخول رصيف المحطة، بعد أن رفض موظفوها تأشير تذكرتها لأنها تأخرت عن موعد الرحلة. وعند وصولها لباب إحدى عربات القطار، الذي بدأ ينطلق فعلا، صرخت ليفتحوا لها الباب، فهذه آخر محطة إلى مدينة تشانغا، وإلا ستتأخر عن العمل، ويظهر الفيديو محاولات عمال المحطة في ثني المرأة وإبعادها عن القطار، وهي تتوسل إليهم أن يفتحوا الباب قائلة "من فضلك افتح الباب، سيستغرق الأمر دقيقة واحدة"، وتمسكت بالقطار ووضعت قدمها في الفتحة بين القطار ورصيف المحطة. وتمكن أربعة من الموظفين ، في نهاية الأمر، من إبعاد المرأة عن القطار، الذي انطلق متأخرا 7 دقائق عن موعده الرسمي. وحكم على المرأة بالسجن لمدة 9 أيام بسبب خرقها للقانون، ونال شقيقها وصديقتها تنبيها فقط. ‫في الجمعة، 19 يوليو 2019 في 5:54 ص تمت كتابة ما يلي بواسطة ‪Correspondent Arabstoday‬‏ <‪correspondent@arabstoday.com‬‏>:‬ عنوانين 7 امرأة غاضبة "توقف" قطارا سريعا بقدمها

شهدت محطة قطارات في مدينة قوانغيتشو الصينية حادثا غريبا تمكنت فيه امرأة من إعاقة انطلاق قطار سريع 7 دقائق باستخدام قدمها، وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن الحادث وقع يوم الأحد 14 يوليو/تموز، وصورته كاميرات المراقبة العامة. وتظهر مشاهد الفيديو كيف قفزت المرأة الصينية وأخوها ورفيقتها من فوق حاجز دخول رصيف المحطة، بعد أن رفض موظفوها تأشير تذكرتها لأنها تأخرت عن موعد الرحلة.

وعند وصولها لباب إحدى عربات القطار، الذي بدأ ينطلق فعلا، صرخت ليفتحوا لها الباب، فهذه آخر محطة إلى مدينة تشانغا، وإلا ستتأخر عن العمل، ويظهر الفيديو محاولات عمال المحطة في ثني المرأة وإبعادها عن القطار، وهي تتوسل إليهم أن يفتحوا الباب قائلة "من فضلك افتح الباب، سيستغرق الأمر دقيقة واحدة"، وتمسكت بالقطار ووضعت قدمها في الفتحة بين القطار ورصيف المحطة.

اقرا ايضاً:

امرأة تبلغ من العمر 50 عاما تزعم أنها تبدو أصغر من سنها

وتمكن أربعة من الموظفين ، في نهاية الأمر، من إبعاد المرأة عن القطار، الذي انطلق متأخرا 7 دقائق عن موعده الرسمي.
وحكم على المرأة بالسجن لمدة 9 أيام بسبب خرقها للقانون، ونال شقيقها وصديقتها تنبيها فقط.

قد يهمك ايضاً:

أورسولا فون در لايين أوَّل امرأة مُرشَّحة لقيادة أوروبا الجديدة 

امرأة تُعيد توأما لعائلتيهما الحقيقيتين بعد أن أنجبتهما بنفسها