سيدة مسنة تبهر الجميع في محطة ترام سيفيزليباغ التركية بمهاراتها وبراعتها في اللعب بالكرة

أبهرت سيدة مسنة، الجميع في إحدى محطات الترام في اسطنبول، بمهاراتها الكروية، عقب استعارتها كرة قدم من بعض التلاميذ، لتستعرض براعتها الفائقة في اللعب بالكرة.

وأوضحت السيدة أنها كانت تشعر بالملل من انتظار الترام الذي تستقله، فاستأذنت مجموعة من طلاب المرحلة الثانوية، في كرة القدم التي كانت معهم، لتضربها لأعلى بقدمها اليسرى، وتبدأ بترقيصها بشكل جعل الاندهاش يبدو على المارة. وسجل أحد شهود العيان مقطع فيديو يوضح تحكم السيدة في الكرة على هاتفة الخلوي، ورفعه على شبكة الإنترنت، وسرعان ما أصيب بفيروس.

ولم تدع المرأة المحجبة والتي تحمل حقيبة في كتفها، الكرة لتسقط على الأرض مرة واحدة خلال المقطع المصور، مكررة تقفيزها بقدمها الأيسر، فيما نُقِل أن بعض منتظري الترام، أحاطوها بموجة من التصفيق في نهاية هذا الأداء المبهر في محطة ترام سيفيزليباغ، الواقعة في الجزء الأوروبي من مدينة اسطنبول.

وكان بعض المسافرين الخارجين من الترام في الاتجاه العكسي، تجمعوا حولها ليشاهدوا بأنفسهم هذا العرض. بينما علق بعض مشاهدي العرض المثير على الإنترنت، بأن "مشاهدة سيدة مسنة تستمتع بكرة القدم إلى هذا الحد أمر عظيم جدًا"، إلا أن أحد مستخدمي الإنترنت – غير معروف الاسم – خمن أنها لابد أن تكون "هاكان سوكور"، لاعبة كرة القدم التركية الأكثر شهرة التي احتجبت عن الأضواء.