السويسري روجر فيدرير مع زوجته ميركا

كشف لاعب كرة المضرب السويسري روجر فيدرير، أنه يرفض النوم في الفراش دون زوجته التي قضى معها حتى الآن عقدا من الزمن تقريبا.
اعترف لاعب التنس السويسري البالغ من العمر 37 عاما، وفقا إلى صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن زوجته وأولاده وأصدقاءه يأتون أولا في حياته رغم شغفه بالرياضة.

وأوضح فيدرر، خلال مقابلة مع صحيفة "صنداي تايمز"، أن زوجته التي تزوجها في عام 2009 يسافران معه في كل مكان عندما يكون في جولة خارجية.

ويتحدّث عن الحياة مع ميركا زوجته ذات الـ40 عاما، لاعبة كرة المضرب السابقة السلوفاكية المولد، وأنجب منها التوأم مايلا روز وشارلين ريفا، (9 أعوام)، والأولاد التوأم ليني وليو (4 أعوام)، قائلا إنه اضطر إلى تغيير الكثير من الحفاضات لأبنائه لمساعدة زوجته، ويقول: "أرفض أن أنام على سرير دون زوجتي. كنا نرغب دائما في إنجاب الأطفال، لكن حلمي كان أن أكون معها وليس في غرفة نوم أخرى أو في طابق آخر"، وأضاف "أفضل النوم مع أطفال يصرخون على أن أبعد عن زوجتي".

يقوم فيدرر بجولات مع زوجته وأطفاله بالإضافة إلى مربية أطفالهم ومعلمهم، لكنه يعتزم تسجيلهم في المدارس العادية في سويسرا عندما يتقاعد، لكن اللاعب الشهير رفض الكشف عما إذا كان لديه أي خطط للابتعاد عن الملعب في أي وقت قريب، مع الاعتراف بأن كل ما كان يهتم به هو "زوجته وأطفاله وأصدقاؤه"، وإذا فاز ببطولات أكثر فهو أمر رائع، وإذا لم يفز فكل شيء جيد.

يصنّف فيدرر اللاعب الثالث عالميا في منافسات فردي الرجال من قبل رابطة محترفي التنس، وفاز بـ20 بطولة فردية من غراند سلام، وهي الألقاب الأكبر في التاريخ بالنسبة إلى اللاعبين من الذكور.