الفنانة المصرية يسرا

وجهت النجمة المصرية يسرا رسالة للاتحاد الأوروبي، دعت فيها إلى رفع العقوبات عن سوريا، بعد الدمار الذي خلفه الزلزال خلال اليومين الماضيين.ونشرت  يسرا رسالة عبر حسابها على إنستغرام، قالت فيها: "في كل ساعة تمر تخسر سوريا مواطناً جديداً، ويفقد أطفالها طفولتهم.. يجب على الجميع الآن تقديم يد العون، نطالب الاتحاد الأوروبي برفع الحصار والعقوبات الاقتصادية بعد كم الدمار الذي تعرض له الشعب السوري الشقيق.. أين حقوق الإنسان و أين ذهبت الإنسانية؟".

وتفاعل مع منشور يسرا المئات من المتابعين، الذين أيدوا دعوتها الإنسانية، رافعين عدة هاشتاقات تتعلق بسوريا "#ارفعوا_العقوبات_عن_سوريا‬⁩"، و"#سوريا_تستغيث"، و"#أنقذوا_سوريا".

وكانت وزارة الصحة السورية أعلنت ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في شمال غربي سوريا إلى أكثر من 1900 حالة وفاة، وأكثر من 2950 مصاباً/ والأرقام في تزايد مستمر، وذلك بخلاف المفقودين، عقب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وشمال غرب سوريا بقوة 7.8 على مقياس ريختر.
وفي سياق آخر، تخوض يسرا السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "حمد الله على السلامة"، ويشارك في بطولته مايان السيد، ومحمد ثروت، وأوتاكا، وآدم الشرقاوي، بالإضافة إلى مغني الراب عنبة في تجربته التمثيلية الأولى تليفزيونياً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يسرا تحضّر للعودة إلى خشبة المسرح بعد غياب طويل دام حوالى 21 عاماً

 

ترشيح يسرا لفيلم "ليلة العيد" للمخرج سامح عبد العزيز