الفنان هاني شاكر

اضاءت سماء القاهرة امسية مميزة جاءت ضمن فعاليات الدورة 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر . كما كشف المطرب هاني شاكر عن وجود مشروع جاد لعودته إلى التمثيل، لافتاً إلى أنه لن يقدم شخصية المطرب كما اعتاد جمهوره في أعماله الدرامية، وإنما سيجسد شخصية رجل أعمال، وقال هاني إن المشروع بانتظار منتج جاد؛ حتى يخرج إلى النور بصورة تليق بتاريخه الفني.

وأضاف هاني شاكر أنه قدم تجربة قديمة مع التمثيل، وانقطع لفترة طويلة، ولكن هناك فكرة جيدة من السيناريست أيمن سلامة لتقديم عمل، ولكنه ينتظر وجود إنتاج متحمس، وهو مسلسل يضم كل شيء وتفاصيل من حياتنا سواء الحب والخداع والحياة اليومية، والدور الذي سيقدمه سيجسد خلاله شخصية رجل أعمال وليس شخصية مطرب.

فعلى مسرح المحكى واصل النجم هانى شاكر تاكيد استحقاقه لقب امير الغناء العربى الذى ناله بعد نجاح مشواره الفنى والاستحواذ على وجدان عشاقه وتغنى بكوكبة من اعماله الجماهيرية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى كان منها بحبك ياغالى، شاور، كل ليلة، لو رحت بعيد، فرق ف الاحساس، ماتهدديش، ياريتنى، اصاحب مين، نسيانك صعب، مشتريكى، كدة برضه ياقمر، وعد منى، مش بعتب عليك، حنعيش، لو بتحب، لسة بتسألى على الضحكاية وغيرها الى جانب جانا الهوي لـ عبد الحليم حافظ.

قبله ظهرت النجمة نادية مصطفى بكامل لياقتها الفنية وتغنت باحدث اعمالها بعنوان يسلملى ذوقهم والتى نالت اعجاب واستحسان الجمهور اضافة الى عدد من اغانيها الشهيرة كان منها ادعوا لمصر، الليلة دى، سلامات، الصلح خير، جاى ف ايه، مسافات الى جانب عدد من مؤلفات نجوم زمن الفن الجميل منها مالى لـ وردة، ياساعه بالوقت اجرى لـ نور الهدى، انا قلبى اليك ميال لـ فايزة احمد، من حبى فيك ياجارى لـ حورية حسن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هاني شاكر يتألق وسط حضور جماهيري في مهرجان جرش

 

هاني شاكر يخضع لعملية بالمنظار في أحد المستشفيات بالقاهرة