مُغني الراب الأميركي "فلو رايدا"

اشترى مُغني الراب الأميركي "فلو رايدا"، منزلًا فاخرًا يقع في المنطقة الشمالية الفاخرة لكونتري كلوب الواقع في مدينة هياليه في ولاية فلوريدا الأميركية، وذلك مقابل مليون دولار. 

وتبلغ مساحة "المنزل الذكي" الإجمالية حوالي 7199 قدم مربع، ويأتي بتجهيزات كاملة، وأرضيات من الرخام الأبيض وسجاد من جلد البقر، وتتسع غرفة الطعام الرسمية لطاولة لـ12 فرد، بحسب صحيفة "ديلي ميل" الأميركية.   

 ويضم مسبحين على طراز المنتجعات الفاخرة، وحوضين جاكوزي داخليين، وملعب لكرة السلة بالحجم الكامل، وخمس غرف للنوم، وخمس حمامات، ومطبخ إيطالي فخم بإضاءة نيون باللون الأرجواني. كما يتميز بـ"جدران للخصوصية"، وبوابة إلكترونية، ومرآب يتسع لثلاث سيارات، ونظام تحكم آلي لمكيفات الهواء والستائر والموسيقى والإضاءة، وذلك عن طريق أجهزة "تابلت" في كل غرفة.    

 وتحتوي غرفة النوم الرئيسية، على ثلاجتين صغيرتين وحمام داخلي أنيق يأتي بلمسات باهرة وحوضين من الرُخام. وكان المغني الأميركي قد وقّع عقد شراء المنزل الجديد، في 2 مارس/آذار الماضي، مع شركة "إليرك برنس المتحدة"، صاحبة العلامة التجارية "بو بوي جروب" منتجة أغاني "رايدا"، والتي عرضت المنزل للبيع في سبتمبر/ أيلول الماضي مقابل مليون و600 ألف دولار. وفي ديسمبر/كانون الأول الماضي، خفّضت "إليرك" قيمة العقار لتصبح مليون و35 ألف دولار، ثم حاولت تأجيره لشهور عديدة، وما لبثت أن وقّعت العقد مع مغني الراب الأميركي، الذي رهن العقار مقابل مليون و40 ألف دولار. وتُظهر السجلات أن شركة "إليرك" اشترت المبنى عام 2012، مقابل 520 ألف دولار فقط، ثم جدّدته كاملًا.