محررة الأزياء لويزا أرمسترونغ

طرحت محررة الأزياء لويزا أرمسترونغ، سؤالًا قائلة كم يمكنك أن تدفع في حذاء مطاطي صناعي، فالاختيارات كثيرة من متجر ماكوين الذي يفضله زوجي، وبسؤال ابنتاي لم آخذ منهما جوابًا شاف ولكن الابنة الكبرى قالت لما أدفع الكثير من الأموال لشراء حذاء رياضي؟ لذلك حاولي العثور على ماهو مناسب بجد وهذا كان جوابًا نوعًا ما بالنسبة لي.

وهذا هو السبب في وجود زوج من الأحذية المخملية لماكوين في سلة التسوق ليس فقط على portion.com ولكن matchfashion.com.
وغني عن القول، أن فريق الأزياء في التلغراف لم يكتشفوا الفرق بين أحذية ماكوينز، والأحذية الأخرى فإنها تظهر لهم مماثلة، وأرخص بكثير، وكانت من أسبابهم أيضا القطع الجانبية للحذاء، التي تجعل الساق تبدو أطول وطريقة تنفيذ الحذاء بعناية وبالتأكيد رخص الثمن.

وهناك بعض التفاصيل غير المعلنة: حول حقيقة ماكوين . المكان الاكثر تعقيدا. من الناحية النظرية، فهو يعتمد أسلوب الصيد والدهاء لترويج علاماته التجارية. وتعد أحذية ديور البيضاء العملية من الأحذية الرائعة ولكنها باهظة الثمن اذ يقدر الحذاء الواحد620 ج استرليني، ورغم التشابه بين أحذية ديور وأحذية ماكوين رغم فارق السعر الكبير فإن ذكاء ديور جعل حزاء ماكوين يبدو اقتصاديًا ورخيصًا. وهناك الكثير من الأنواع والعلامات التجارية الأخرى للأحذية والتي يمكن ارتداؤها مع سروال من الجينز أو تنورة قصيرة أو مع ملابس العمل لكن الفيصل سيكون التكلفة أولا ثم الخامة والشكل.