الممثل الأميركي مات دايمون وعائلتة

هرب الممثل الأميركي مات دايمون من شتاء الولايات البارد، إلى منطقة أخرى أكثر دفئًا، حيث ذهب الممثل البالغ من العمر 48 عاما في عطلة عائلية برفقة أطفاله وزوجته لوتشيانا باروسو البالغه 43 عاما، والتي ارتدت بدورها "بيكيني" مذهل إلى خليج بايرون المشمس يوم الخميس الماضي.

وكشفت باروسو المصممة الداخلية عن جسدها الرياضي وبطنها المسطح، عندما ارتدت بيكينى أزرق من قطعتان على شاطي "نيو ساوث ويلز"، وفي الوقت ذاته، أخفي النجم دايمون جسده في تي شيرت أسود مطبوع .

وبينما ظهر الأبناء، إيزابيلا "12 عام"، جيا "10 أعوام"، في ملابس سباحة واقية من أشعة الصيف القاسية، واختارت ستيلا البالغة "8 سنوات" سترة روكسي ملونة.

وأصبحت عائلة ديمون تتردد باستمرار على خليج بايرون وعلى المدينة الساحلية لقضاء بعض الوقت مع الممثل كريس هيمسوورث، الذي تكهن بأن العائلة ستنتقل إلى استرليا لحبها للمنطقة، وأنهم بالفعل استأجرا منزلًا في خليج بايرون يبلغ تكلفته أربعة ملايين دولار لمدة أربعة أشهر.

وعلى الرغم ذلك، فقد أفادت  تقارير سابقة بأن النجم قد اشتري شقة فاخرة وباهظة الثمن في بروكلين، حيث ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الشهر الماضي أن مات ولوسيانا اشتريا الملكية بمبلغ قدره 16.7 مليون دولار أميركي، وما يعادل 23.7 مليون دولار أسترالي، مما يجعلها أغلى شقة في المنطقة.

وقد يهمك أيضًا:

كلوديا شيفر تتألق بفستانها المنقوش والبيكيني في عطلتها الصيفية

كيم كارداشيان تستعرض مفاتنها بالبيكيني الأحمر في حوض السباحة