ملابس العمل من تصميم أصبيل سبيرمان

تقدم "أصبيل سبيرمان"، مستشار العلامة التجارية التي عملت سابقا كمستشار خاص لسامانثا كاميرون في "داونينغ ستريت"، كل أسبوع يد العون بشأن ارتداء ملابس العمل وتقدم لمحة عن الملابس الحديثة. وبحسب ما ذكرت صحيفة "التليغراف" البريطانية، تقترح بارتداء بدلة صيف أخف وزنا وبألوان أكثر إشراقا وتجنب ارتداء الأسود، وتجنب أي شيء من الكتان والذي سوف يقيد لحظة جلوسك، بدلا من ذلك ابحث عن الصوف الخفيف أو القطن الذي به قليل من الامتداد، مثل البوليستر أو ليكرا، لا تتخلى عن ارتداء هذه البدل فهي ترافقك أينما ذهبت.

قد يفضل البعض منكم الخصر في الصدر وسراويل أطول لاستطالة الساقين، أو سترة أطول والتي يمكن أن تخفي الكثير من العيوب، مع بنطلون أقل حجما. أود أن أوصي بعدم ارتداء بدلة فضفاضة للغاية على حد سواء أعلى وأسفل لا أن ذلك لا يمثل إغراءً، إلا إذا كنت طويلة القامة ونحيفة. وللحصول عل ملبس غير رسمي يمكنك الاستفادة من الحزام الأزرق والأبيض ويمكنك ارتدائه مع قميص أبيض هش وأحذية بيضاء.
 
وإذا كنت تفضل كتلة واحدة من اللون، ثم ابحث عن لون محايد جدا خارج الأبيض، لون الكريمة أو الوردي الشاحب. ويمكن أن تبدو جذابًا حقا مع قميص من الحرير ذي اللون الكحلي وحذاء ذا اللون الكحلي ولكن لإضفاء الشعور الكلاسيكي يمكنك استخدام سترة منفصلة أو مع الجينز في عطلة نهاية الأسبوع. وبالنسبة لأولئك ممن لديهم الشجاعة على ارتداء الألوان الجريئة، فأنا مهووسة تماما مع أي شيء أحمر و دائما هو اللون الذي ألجأ إليه عندما أريد أن أشعر أنني بحالة جيدة، ومع ذلك، فإنه من الصعب العثور على درجة صحيحة من اللون الأحمر، وفي الأقمشة التي تبدو مكلفة.

واحرص دائما على استخدام الكحلي بدلا من الأسود وأنا أقدر أنه في بعض أماكن العمل الزي الموحد هو لون أغمق، لذلك التركيز على الأقمشة خفيفة الوزن مع بلوزة عليها طباعة لاحتضان جو الصيف. وقد يلاحظ البعض أنني أدرج هنا أي من التنانير في هذه الفئة لمجرد أنني لم أجد أنها جيدة، وكذلك أرجح في عدم ارتداء الجوارب وارتداء بنطال بدلا من ذلك.