العالمي بن أفليك وحبيبته السابقة المنتجة ليندسي شيوكس

أثار ظهور جديد للثنائي العالمي بن أفليك وحبيبته السابقة المنتجة ليندسي شيوكس، في ولاية نيويورك الأميركية، الشائعات حول ارتباطهما مرة أخرى، بعدما شوهدا عدة مرات معًا رغم انفصالهما في آب / أغسطس الماضي، بعد علاقة استمرت قرابة عام. وظهر الثنائي مجددًا، يوم الأحد ، في العرض الخاص لفيلم أفليك الجديد Triple Frontier بنيويورك 

   أقرأ أيضا : 

إليكِ تشكيلة عصرية لـ "صنادل" صيف 2018

 

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، رغم انفصال بن أفليك عن ليندسي، لكنها حرصت على حضور العرض الخاص وظهرت بإطلالة أنيقة حيث ارتدت معطفا طويلا باللون الرمادي وفستانا أسودا وزوجا من الصنادل ذات كعب عال. وأكملت ليندسي إطلالتها بتصفيف شعرها الأشقر في تموجات رائعة والقليل من الاكسسوارات.

 وفي نفس الوقت، بدا بن أفليك رشيقاً في بدلة رسمية أنيقة من بنطلون مقلم وقميصا ابيضا ومعطفا باللون الأزرق.وذكرت تقارير بالصحف الأجنبية أن بن أفليك التقى ليندسي شيوكس الأيام الماضية، وسط أنباء عن عودة علاقتهما التي انتهت بسبب خضوع النجم الأميركي للعلاج إثر إدمانه للكحوليات حيث التحق في برنامج إعادة التأهيل لمدة 40 يوما للتعافي.بدأ الاثنان في المواعدة في يوليو 2017 ، بعد ثلاثة أشهر فقط من طلاق زوجته السابقة جينيفر غارنر.

وقد يهمك أيضاً :

قطع الاكسسوارات الفاخرة والأقراط أفضل استثمار في ملابس الحفلات

"الكورديز Cordies" أحدث صيحات الاكسسوارات في 2018