ديكورات منازل

مع حلول فصل الربيع ومن بعده فصل الصيف، يميل الكثير من الأشخاص إلى تجديد ديكورات منازلهم، لتتناسب مع الإحساس الموسمي، إذ مع اقتراب فصل الصيف، يتجه الكثيرون إلى إعادة تصميم ديكورات منازلهم لتتناسب مع إحساس الصيف المنعش، ونقدم هنا خطوات لإحداث بعض التغيير على غرفة واحدة تمنحك هذا الشعور.

ويمكن اختيار سجادة باللون الأزرق بدرجاته الفاتحة والداكنة، من تصميم كرستينا كرستين، وقالت:" كان من المهم استخدام سجادة بدرجات اللون الأزرق لتمنحك الاحساس الساحلي، وفي نفس الوقت ليست تقليدية في نيو إنغلاند.".

وحين يتعلق الأمر بالفن والأريكة، قالت كرستي:" أذهب إلى الألوان الطبيعية حيث الدرجات العضوية وليس الرمادي، ووضع على الحائط العديد من اللوحات التي يوجد بها مياه البحر والشواطئ الساحلية، وكذلك درجات اللون الأزرق."

 

أقرأ أيضاً :

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام العصرية لعام 2018

 

ولفتت:" وعند أختيار الثريات واللمبة الأرضية، اتجه إلى الأضواء التي تشعرك بالراحة، والتي يوجد بها راحة مرئية، وقطع منحوتة. ويمكن وضع فرن خشبي في زاوية الغرفة في مكان الدفاية الخشبية. وفي منتصف الغرفة، ضع طاولة قهوة في المنتصف بها رف للتخزين، وفي نفس الوقت تناسب التجمعات العائلية."

واختتمت بقولها:" إلى جانب الأريكة، ضع الكراسي باللون التريكواز والذي سيزيد من تركيز اللون الأزرق في الغرفة، ويمكن وضع كرسي جلد بذراعين بلون مغاير مثل الطوبي."

قد يهمك أيضا :

تصاميم مقاعد مُريحة لمختلف غُرف المنزل بدلًا من الكراسي

 

تصميم "كراسي تأملية" مُلوَّنة بهدف المساعدة على الجلوس والاسترخاء