جورج وأمل كلوني

وطأت أقدام الزوجين العالميين جورج كلوني وأمل كلوني أراض لوس أنجلوس الأحد، عندما وصلا المدينة الأميركية في ساعات الصّباح الباكر عبر طائرتهما الخّاصة.

واصطحب الزّوجان توأميهما؛ أليكساندر وإيلا في رحلتهما إلى الولايات المُتّحدة، حيث شوهدا وهُما يضعانهما في المقاعد المُخصصة للأطفال بالسّيارة التي نقلتهما من المطار.

أقرأ ايضــــــــاً :

 ميغان ماركل تشارك في حفل على شرفها في نيويورك

وحرصت أمل أن تبقى ضمن حدود أناقتها المعهودة، وعلى الرّغم من أنّها وصلت وجهتها في ساعات الصّباح الباكر، إلّا أنّها ارتدت أزياء كاجوال أنيقة، تألّفت من تانك توب مُلوّن اختارته من علامة Missoni، وصل سعره إلى 931 دولارًا.

وأكملت المُحامية العالمية إطلالتها الكاجوال بتنسيق التوب المُلوّن مع بنطلون جينز ذي نهاياتٍ واسعة، في حين اعتمدت تسريحة شعر المُموّج المُنسدل.

ومشى جورج على خُطى زوجته بانتقاء ملابس كاجوال مُريحة للسفر، فنسق تي شيرت بولو لونه كحلي مع بنطلون جينز فضفاض، وظهر بستايل اللحية الخفيفة.

وأطلق الممثّل والمُحاميّة على الصّعيد المهني، مُؤخرًا تطبيقًا قانونيًّا يُدعى TrialWatch مُتعلّقًا بحقوق الإنسان، بالتّعاون مع جامعة كولومبيا للقانون الواقعة في نيويورك.

وتأتي هذه الأنباء بعدما التقطت عدسات الباباراتزي صورةً لأمل وهي تجلس في المقعد الخلفي للسيارة، والدّموع تملأ عينيها، في إشارةٍ إلى أنّه قد تكون العلاقة مُتوتّرة بعض الشّيء بين الزّوجين.

قد يهمك أيضا: 

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر

 

 

أمل كلوني تظهر بإطلالة جذَّابة خلال حضورها عيد ميلاد جينفر أنيستون