كريات اليانصيب

فازت سيدة عجوز وهي جدة لـ11 طفلاً بـ 1.3 مليون دولار، ببطاقة اليانصيب التي اشترتها عن طريق الانترنت، حسبما أفادت صحيفة بريطانية، وتعد عائدات السيدة العجوز البالغة من العمر 56 عامًا، هي من أكبر التعويضات في أستراليا من قبل "مراهنات العالم"، منذ أن بدأت العمل هناك منذ 18 شهرًا، فهي فازت بجائزة الدرجة الثانية في الرابع من يوليو/تموز من بطاقة مسابقات الأرقام، الذي من يحصل على المركز الأول فيها يحصل على 245 مليون دولار "ميغاميليونس".

قالت ملبورن الجدة أثناء اتصالها الهاتفي بالمسابقة "أشعر بالخدر. انه يحدث؟ انها تحدث لي؟ " 'النشوة'، وكشفت على الفور لزوجها وبدأت في إعادة خطط السفر إلى وطنها الأوروبي، "أنا ذاهبة لزيارة عائلتي في رومانيا - لم أكن هناك في 20 عامًا - وربما سأشتري منزل"، وأشارت الصحيفة أن طموحها الثاني قد يكون من الأصعب تحقيقه مع هذا المبلغ.

وأوضحت لوتولاند انها وقعت على الموقع في يناير/ كانون الثاني ولعبت بانتظام في كل من اليانصيب الأسترالية والخارجية، وجمع بعض الجوائز الصغيرة، وأضافت الصحيفة إلى أن الشركة لا تحظى بشعبية مع وكالات توزيع الصحف، ولكن يمكنك شراء تذاكر عن طريق الانترنت في جميع أنحاء العالم مع بكبسة زر واحدة، كما استحوذت شركة المقامرة على غضب السياسيين، مثل زعيم الأمة بولين هانسون الذي يريد حظر أو تقييد عمليات لوتولاند، لأنه كان يعمل من خلال ثغرة، وتأمل الشركة أن يثبت دفع تعويضات كبيرة، وأنه يمكن أن يحقق انتصارات كبيرة للعملاء بعد انتقادات المنافسين.