المغنية البريطانية دوا ليبا

تشتهر المغنية البريطانية، دوا ليبا، بأغنيات موسيقى البوب واختيارها الملابس الأنيقة، وظهرت الأحد، وهي ترتدي فستانا قصيرا باللون الوردي الفوشيا وحذاء بكعب عالٍ باللون الفضي في لندن للاحتفال بعيد ميلاد حبيبها الشيف إيزاك كارو.

وانضمت ليبا، 23 عاما، وحبيبها 32 عاما، إلى مجموعة من الأصدقاء لتناول العشاء في بيرنيرس تافيرن، قبل توجههم إلى مركز ذا كروك للبولينغ، ورغم التصميم الواسع لفستانها تمكنت مغنية أغنية "نيو رولز" من الكشف عن خصرها النحيل، من خلال ارتداء حزام باللون الأسود على الفستان، كما أنها اعتمدت إكسسوارات باللون الذهبي، وحملت شنطة صغيرة باللون التريكواز، أما شعرها فتركته ناعما دون ربطه، ووضعت مكياجا ثقيلا، حيث ظلال عيون سموكي باللون الرمادي، وكحل باللون الأسود، وأحمر شفاه باللون البني.

اقرأ أيضـــــــــــــَا

- النجمة أيل فانينغ تبدو جذابة بفستان كلاسيكي باللون الوردي

وأثبتت دوا أنها لاعبة بولنغ محترفة، فلم يمنعها الكعب العالي من الذهاب إلى منصة اللعب وإلقاء الكرات، وخلال حفلة عيد الميلاد توجهت إلى صفحتها عبر موقع "إنستغرام" لتنشر فيديو وهي تلعب البولينغ أبرز مدى احترافها.

وارتدى حبيبها قميصا واسعا باللون الكاكي به رسوم، قصير الأكمام، وكذلك بنطال باللون الكاكي، كما توجه إلى "إنستغرام" أيضا ليشارك صور الليلة الرائعة مع متابعيه، كما شارك الحبيبان صورا رومانسية لهما ومع أصدقائهما.

وبدأت العلاقة بين دوا وإيزاك في العام الماضي، وسافرا معا للاستمتاع باللحظات الرومانسية بمفردهما، ونشر إيزاك عبر قناته على موقع "يوتيوب"، والتي تسمى "ذا درتي ديشز" وصفة تسمى "الحب الأول" في إشارة إلى دوا.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- ساعات نسائية كاجوال باللون الوردي الناعم

- ليا ميشيل تلفت الأنظار بفستان طويل باللون الفضي