مطعم "اناتو تينيريفي" في إسبانيا

شهد هذا الأسبوع افتتاح مطعم جديد للعراة في إسبانيا، يتيح لرواده تناول الطعام وهم عراة، ويقدم المطعم الجديد المسمى "اناتو تينيريفي"، لرواده قائمة من الأطعمة التي يتم تقديمها بطريقة جذابة حيث يصفها مالكو المطعم باًنها تشبه جو "لذة الجماع".

وكشفت بعض تقارير وسائل الإعلام المحلية، أن التجربة تنعش حالات الحب، ويتم فحص الضيوف للتحقق من هواتفهم الذكية والكاميرات لتجنيب التقاط أي صور للعملاء الآخرين قبل التوجه إلي غرفة تغيير الملابس، ويحظى رواد المطعم بجولة مشي على الجدول وعلى ضوء الشموع بدون ملابس للاستمتاع بجو حميم.

ويحتوى المطعم على عروض خاصة، تشمل قائمة أطعمة "مثيرة للشهوة الجنسية" يتم عرضها من خلال عارضات من الذكور والإناث الذين يعملون في المطعم، مع فقط القليل من أوراق التين الغريبة أو أوراق العنب لتغطية بعض أجزاء أجسادهم.

ومن ضمن العروض الشعبية، عرض حلوى "النهايات السعيدة"، حيث تقدم العارضات جو من الحب والمودة والحميمة للرواد مع تقديم صوص الشوكولاته المذابة في الفراولة.

كما تشمل الأطعمة المفضلة الأخرى طبق رئيسي يسمي "Pulp Fiction"، يصل سعره 150 يورو، ويتكون من الأخطبوط والبطاطا والفلفل الحلو، وسرطان البحر، وجراد البحر مع المانجو، والخردل، وبراندي.