النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام وزوجتة فيكتوريا

اعترف النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام بأن علاقته بزوجة فيكتوريا هي "عمل شاق دائمًا"، وذلك في مقطع دعائي لمقابلته المرتقبة على البرنامج التلفزيوني الأسترالي "بروجيت سنداي"، وقال لاعب كرة القدم السابق إن الأمور تصبح "أكثر تعقيدا قليلا" عندما يتزوج شخصان لفترة طويلة.

وقال ديفيد في المقطع الدعائي "عندما تكون متزوجًا لفترة من الوقت فإنه دائمًا يصبح الزواج ونجاحه عملا شاقا.. يصبح أكثر تعقيدًا بعض الشيء".

يأتي ذلك بعد أسابيع من غياب ديفيد عن تصوير غلاف مجلة "فوغ" التي عرضت صورة عائلته، مما أثار إشاعات عن وجود مشاكل بين ديفيد وزجته.

وأظهرت صورة الغلاف فيكتوريا مع أولاد الزوجين الأربعة، وهم بروكلين وروميو وكاروز وهاربر، وكانت تبدو كأنها أم عازبة، وانتشرت الإشاعات غير المؤكدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأن ديفيد وفيكتوريا كانا يتجهان إلى الطلاق، واستبعد الزوجان إشاعات طلاقهما سريعا، حيث قال متحدث باسمهما إن كل هذه التكهنات "خدعة".

وتزوّج الاثنان في أيرلندا عام 1999، وقضى ديفيد وفيكتوريا أعواما يدافعان عن حالة علاقتهما وينكران ادعاءات بأنهما على حافة الطلاق، ويتقاسَم الزوجان اللذان بدآ في المواعدة في أوائل عام 1997، أربعة أطفال وهم/ بروكلين، 19 عاما، روميو، 16 عاما، كروز، 13 عاما، وهاربر البالغ من العمر 7 أعوام.

وتعد مقابلة ديفيد بيكهام هي الأحدث في سلسلة من التفردات البارزة للصحافية المخضرمة ليزا ويلكنسون التي انضمت إلى برنامج "بروجيت سنداي" في بداية هذا العام، فقبل أن تترك ليزا العمل في شبكة "تن نيتورك" شاركت في استضافة برنامج "شانيل ناين توداي لمدة 10 أعوام لكنها استقالة بسبب نزاع بشأن الأجر في 2017.