arablifestyle
آخر تحديث GMT 15:28:34
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 15:28:34
لايف ستايل

الرئيسية

بسبب اعتقادها بإهدارها وقت وطاقة كبيرة في أشياء أخرى وعدم وقوعها في الحب

ايفون ايسنرينغ تترك عملها وتسافر إلى 12 مدينة مختلفة حول العالم للقاء الرجال

لايف ستايل

لايف ستايلايفون ايسنرينغ تترك عملها وتسافر إلى 12 مدينة مختلفة حول العالم للقاء الرجال

الرجل صاحب الشعر الأحمر
نيويورك ـ سناء المرّ

استقالت السيدة ايفون ايسنرينغ، من عملها، كمراسلة تليفزيونية، وقررت ترك زيورخ، للذهاب إلى 12 مدينة مختلفة حول العالم، لتحظى 50 لقاءً، مع الرجال، خلال رحلتها إلى نيويورك، وكوبا، وروما، وتل أبيب وغيرهم.

وكشفت ايسنرينغ عن لقائتها؛ الأقل نجاحًا مع رجل أخبرها "أن من يملكون شعر أحمر أشخاص مسحورين"، وقال لها رجلًا أخر في نيويورك وتل أبيب، أنها أكثر جرأة، بخلاف هامبرغ في ألمانيا فكان من الصعب عليها تسجيل لقاء هناك. وأضافت أن "قرارها المفاجئ لا علاقة له بكونها عزباء على العكس أنا سعيدة، ولكن عندما أدركت أنني لم أقع في الحب لفترة من الوقت، اعتقدت أن هناك خطأ ما، ربما أنني أهدر وقت وطاقة كبيرة في أشياء أخرى في مثل حياتي المهنية، وربما يجب علي أن أغير كل شيء".

وتلقت ايفون أول دعوة في نيويورك، ومكثت مع الأصدقاء، واكتشفت أنها بعيدة كل البعد عن مسقط رأسها في سويسرا. وأضافت "أن الرجال يتحدثون معي في الشارع، كنت أعبر جسر ويليامزبرغ، وطلب مني رجلًا الخروج معه، هذا لم يحدث أبًدا في سويسرا، ولم تكن كل مدينة ناجحة من الناحية العاطفية، واستخدمت تطبيق Tinder في هامبرغ، وفي المدن الأخرى كانت تقابل الرجال من خلال ترشيحات الأصدقاء أو الخوض في الأنشطة المختلفة مثل دروس اللغة الإيطالية في روما".

وكانت هناك بعض اللقاءات التي لا تنسى في رحلة ايفون من بينها، شاب من نيويورك الذي أفتن بمهارتها الغنائية في مقهى في الساعة 3 صباحًا. وتابعت "أخبرني رجل في إيطاليا أن من لديهم شعر أحمر هم أشخاص مسحورين، ويستطيعون نشر سحرهم للآخرين، وكان هذا أقصر لقاء". وزارت صاحبة الشعر الأحمر 12 مدينة مختلفة لمدة عام، وقالت إنها تريد أن ترى المزيد، وتريد البقاء لمدة أطول. وعادت ايفون الآن إلى سويسرا ونشرت كتاب عن رحلتها، ولكن لا نتوقع أن يحتوي على أفضل أنواع الرجال في البلاد.

وأوضحت قائلة "ذهبت بحثًا عن 50 لقاءً وليس 50 رجلًا مختلفين"، واستكملت قائلةإأن الرجال في نيويورك وتل أبيب "لا يخجلون"، وأضافت أنها التقت ببعض الرجال في لندن الساحرة أثناء رحلتها. وتابعت "كنت متشوقة للغاية عند أول لقاء في نيويورك، ولم يكن ضروريًا أن أجد شريكًا"، في حين أن الكاتب يقول إنها تكذب عندما تقول أن احتمال وقوعها في الحب لم يخطر ببالها، فأجابت ايفون قائلة "بالطبع، أعتقد أننا جميعًا نريد أن نقع في حب شخص ما". أما بالنسبة إلى نهاية مغامرة ايفون لم يكن لها نهاية الحكايات الخرافية، حيث أنها لم تقل أي شيء عنها، قائلة " لم أتخل عن نهاية الكتاب، أنا حقًا سعيدة".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ايفون ايسنرينغ تترك عملها وتسافر إلى 12 مدينة مختلفة حول العالم للقاء الرجال ايفون ايسنرينغ تترك عملها وتسافر إلى 12 مدينة مختلفة حول العالم للقاء الرجال



لايف ستايلجيسي عبدو تظهر  بإطلالة صيفية جريئة على "إنستغرام"
لايف ستايلهيفاء وهبي تُجهز لتصوير فيلمها "عقد الخواجة"

GMT 00:19 2019 الأربعاء ,10 تموز / يوليو

صيحة "عصابة الرأس" تتربع على عرش موضة 2019
لايف ستايلصيحة "عصابة الرأس" تتربع على عرش موضة 2019

GMT 04:37 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

ماجد المصري يُعلِّق على نشر طليقته صورتهما

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:55 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

علي الحجار يكشف كواليس "ما تاخدي بالك "

GMT 12:05 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

عطر "غولديا" لليلة رومانية ساحرة وفريدة

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

عرض أزياء على شكل واقي ذكري ووجه ترامب في حذاء

GMT 08:18 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

لبلبة سعيدة بتطور مهرجاني القاهرة والإسكندرية