arablifestyle
آخر تحديث GMT 23:27:14
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 23:27:14
لايف ستايل

الرئيسية

استخدام مبادئ فنغ شوي لخلق الطاقة الإيجابية والشعور بالهدوء

شلالات المياه والبرك الصناعية وسيلة فعالة داخل المنازل لتهدئة الأعصاب

لايف ستايل

لايف ستايلشلالات المياه والبرك الصناعية وسيلة فعالة داخل المنازل لتهدئة الأعصاب

أحواض المياه
لندن ـ ماريا طبراني

أكد خبراء الديكور، أن هناك شيئًا لا يمكن إنكاره هو أن العيش بالقرب من المياه وسيلة فعالة لتهدئة الأعصاب وأمر يحبه العديد من الناس، لكن الانتقال إلى شاطئ البحر أو الانتقال إلى النهر ليس إمكانية متاحة لكثير من المشترين. لذا يمكن أن تكون أحواض الحدائق المائية أونوافير الحديقة الأمامية عوض عن ذلك، لذلك يبحث الناس بشكل متزايد عن كيفية إدراج أحواض المياه داخل المنزل.

ويقول أليكس جريفز، رئيس قسم تصمم المنازل الجديدة في مارش وبارسونز: "أصبحت خصائص المياه المشتركة أكثر اتجاها في المملكة المتحدة، خاصة عندما تكون المساحة الخارجية في حدها الأدنى". في محاولة لجذب المشترين، والمطورين لدمج ميزات المياه على نطاق واسع في مناطق الاستقبال في المباني السكنية الجديدة، على غرار النمط الشائع في الشرق الأقصى حيث يتم استخدام مبادئ فنغ شوي لخلق الطاقة الإيجابية وكذلك الشعور بالهدوء .

في لوبي برج في تشلسي كريك، المكون من 25 طابقا في جنوب غرب لندن والمصمم من قبل شركة سانت جورج الملكية للتصميم، تبدأ الأسعار من  مليوني جنيه استرليني،  يتدفق الماء أسفل جدار معدني في تيار داخلي على حائط من الجرانيت . هذا يعكس الممرات المائية الواسعة والموجودة في الخارج، والتي تم إنشاؤها من قبل برودواي ماليان، والمصممين من مبنى ريبا على الواجهة البحرية ليفربول.

وفي شبه جزيرة بان كاناري وارف، حيث تبدأ الأسعار من 365000 جنيه استرليني للاستوديو، تتميز قاعة المدخل بشلال صامت. ويقول كريس أوزموند، مدير شركة "جونز آند كو"، وكيل البيع للتطوير: "يتوقع المشترون والمستأجرون المحتملون رؤية التصميمات الداخلية الحديثة جدا والميزات الملتوي التي تضيف عنصرا من عناصر التخصيص إلى التطوير". "منطقة الكونسيرج هي المكان الذي يشكل فيه الزائرون انطباعاتهم الأولى، لذلك من الضروري إنشاء مدخل فريد من نوعه ولا تنسى".

وذكر المدير الإبداعي في الهندسة المعمارية الداخلية إنسول فيكي لاندر، أن ميزات المياه تهدئة الاعصاب وجذابة وغالبا ما تحفز إضافات إلى المنزل. واضاف: "تتطلب الشلالات والبرك الداخلية أن تكون ميكانيكاها مخفية بحيث لا ترى سوى التأثير الجميل". "لذا لابد من استخدام الحجر الطبيعي مع تجاويف لعمل الشلالات.واضاف  إذا كنت تستطيع الحفر يمكنك عمل البرك وتبدو مذهلة، أو يمكنك بناء الجدران لتشكيل منطقة جلوس. " وينبغي أن يتم أي تثبيت من قبل المهنيين لتجنب التسريبات. وينبغي إيلاء عناية خاصة إذا كان هناك أطفال أو كبار السن يعيشون في المنزل لتجنب الحوادث.
وبطبيعة الحال، فإن العديد منا لديه بالفعل أحواض المياه داخل بيوتنا: أحواض السمك هي ميزة المياه في الأماكن المغلقة الأكثر وصولًا وشعبية، وفقًا لموقع تصميم المنزل. وضعت لاندر حوض السمك الكبير في الطابق الأرضي من منزل واحد مفتوح لطمس الخطوط بين الداخلية المعاصرة والمتنزهات في الخارج - وإضافة عنصر من الخصوصية. واشار لذلك قائلا "إنها حوض أسماك المياه العذبة وتتميز بعدد كبير من النباتات والأسماك، التي تم اختيارها لتبدو طبيعية في المناطق المحيطة بها"،. "كما تناسب تماما مع مخطط التصميم الداخلي من اللون الأخضر والبرتقالي، ويمنع رؤية البيت كله عندما يتم فتح الباب الأمامي."

وكانت التكلفة حوالي 8000 جنيه استرليني (بالإضافة إلى 2000 جنيه استرليني للأسماك) ويتطلب الصيانة من متخصص كل أسبوعين. الفلاتر والأضواء والنباتات والأسماك تحتاج إلى تجديد أو استبدالها من وقت لآخر. تقوم شركة لاندر بتقديم المشورة للتحقق من التكاليف الجارية لأي تركيب للمياه قبل القيام بها. يجب أن تتناسب أيضا مع نمط الغرفة. تقول أثينا بلوف من خدمة التصميم الداخلي الافتراضية طوبولوجيا لندن: "المنازل المعاصرة أو ملحقاتها هي الأكثر ملاءمة لمزايا المياه الأكثر دراماتيكية". "في حين أن التصاميم حسب الطلب يمكن أن تكلف الآلاف، فمن الممكن لشراء خيارات أرخص بكثير لبضع مئات من الجنيهات - ولكن تأكد من التصاميم انها تتناسب مع الغرفة والمواد متوافقة مع الديكور المختار".

وهناك الكثير من الخيارات الجاهزة في السوق. وتقول فيكتوريا هاريسون، المحرر في موقع التصميم، إنها شهدت تصاميم إبداعية على الموقع بما في ذلك "الشلالات والمناظر المائية وحتى الخنادق الصغيرة التي تسد الفجوة بين المعيشة الداخلية والخارجية". واضافت "إذا كانت ميزانيتك أكبر قليلا، استلهم من إنفينيتي هاوس، وهي منشأة جورجية في لندن حيث لم يدخر أي حساب. لديها ملحق خلفي من ثلاثة طوابق مع الطابق السفلي الذي حفر بذكاء ويكشف عن حمام سباحة ذا جانبين من الزجاج.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شلالات المياه والبرك الصناعية وسيلة فعالة داخل المنازل لتهدئة الأعصاب شلالات المياه والبرك الصناعية وسيلة فعالة داخل المنازل لتهدئة الأعصاب



لايف ستايلجيسي عبدو تظهر  بإطلالة صيفية جريئة على "إنستغرام"

GMT 05:12 2019 الجمعة ,19 تموز / يوليو

محمد عساف يخوض تجربة التقديم التلفزيوني
لايف ستايلمحمد عساف يخوض تجربة التقديم التلفزيوني

GMT 13:36 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

ميرهان حسين تظهر بإطلالة "مثيرة" على إنستغرام
لايف ستايلميرهان حسين تظهر بإطلالة "مثيرة" على إنستغرام

GMT 05:08 2019 الجمعة ,19 تموز / يوليو

أيمن زيدان يقرر الابتعاد عن المسلسلات
لايف ستايلأيمن زيدان يقرر الابتعاد عن المسلسلات

GMT 04:37 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

ماجد المصري يُعلِّق على نشر طليقته صورتهما

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:55 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

علي الحجار يكشف كواليس "ما تاخدي بالك "

GMT 12:05 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

عطر "غولديا" لليلة رومانية ساحرة وفريدة

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

عرض أزياء على شكل واقي ذكري ووجه ترامب في حذاء

GMT 08:18 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

لبلبة سعيدة بتطور مهرجاني القاهرة والإسكندرية

GMT 21:15 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

نجوم الفن يُحيون الذكرى الأولى لرحيل محمود عبدالعزيز

GMT 11:15 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

"مزيكا" تطرح أغنية "يا واد يا مز" للمطربة أمينة

GMT 17:35 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

تشكيلة مميزة من الحقائب تناسب المرأة في الشتاء