arablifestyle
آخر تحديث GMT 15:37:10
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 15:37:10
لايف ستايل

الرئيسية

مي عمر فخورة بالمشاركة ضمن عملين في رمضان وتتمنى دور المدمنة

لايف ستايل

لايف ستايلمي عمر فخورة بالمشاركة ضمن عملين في رمضان وتتمنى دور المدمنة

الفنانة مي عمر
القاهرة - سارة رفعت

أكدت الفنانة مي عمر، سعادتها لظهورها في رمضان الحالي بعملين، الأول مع الفنان عادل إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، والآخر "ريَّح المدام" مع أحمد فهمي وأكرم حسني. وقالت مي في حوارها على "نجوم إف إم": "مبسوطة بالتأكيد بوجودي في رمضان مع فنان كبير مثل عادل إمام، وأيضا في "ريَّح المدام"، وأتمنى أن ينال العملان إعجاب الجمهور".

ورفضت مي المثل القائل "اللي باعك بيعه"، موضحة: "بالنسبة لي من باعني لا يكون صاحبي بعد ذلك ولكن لا أبيعه نهائيا". وعن قيمة تتمنى بيعها للناس، أشارت: "الحب، نفسي أبيعه للناس كلها وهذا سيجعل السلام يعم العالم كله". وعن دور تتمنى تقديمه على الشاشة، قالت: "نفسي أعمل دور صعيدية أو مدمنة أو الأدوار التاريخية مثل حريم السلطان، ونفسي أبطل أبكي في كل الأوقات، لما أشعر بالظلم أو أني لم أخذ حقي بفتح في البكاء".

وعن المثل القائل "اللي معاه قرش يساوي قرش"، أوضحت: "غير مؤمنة به.. وأنا عامة بشتري دماغي وممكن حد يقول حاجة كذب ولا أحرجه وخلاص، وراحة البال نشتريها بعدم التركيز على كل التفاصيل". وبسؤالها عن دور فنانة شهيرة تتمنى تجسيد قصة حياتها، أجابت: "صعب إني أعمل قصة نجمة مشهور أمثلها والناس صعب تتقبلها مني، ولكن لو كأمنية أتمنى عمل قصة حياة الفنانة القديرة فاتن حمامة".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عمر فخورة بالمشاركة ضمن عملين في رمضان وتتمنى دور المدمنة مي عمر فخورة بالمشاركة ضمن عملين في رمضان وتتمنى دور المدمنة



GMT 21:56 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

فستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد
لايف ستايلفستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد

GMT 21:56 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:01 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

ممارسة الجنس تكفي لتنشيط جميع عضلات الجسم

GMT 16:17 2016 الإثنين ,24 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية علاج جفاف الوجه

GMT 10:54 2018 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

صديقي غامض

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

كيف تصالح حبيبتك حين تغضب أو تحزن منك

GMT 20:25 2019 الثلاثاء ,06 آب / أغسطس

مكسيم خليل يقضي إجازة الصيف في اسبانيا

GMT 20:05 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

"Versace"  أبرز صيحات الأحذية لربيع 2018 من 

GMT 07:52 2018 السبت ,14 إبريل / نيسان

وحيدة أمي وأخاف تركها

GMT 01:33 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

هنا شيحة ترى أنّ نجاح مسلسل "الطوفان" فاق التوقعات

GMT 15:05 2016 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث الساعات النسائية من أشهر الماركات العالمية

GMT 09:59 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاء الكيلاني تدعو جمهورها إلى متابعة "عائلة الحاج نعمان"

GMT 20:33 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

AURORA تقدم خواتهما الماسية للخريف بنعومة وفخامة مميزة

GMT 09:44 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

أبراج تتغير حياتها نحو الأفضل في عام 2019

GMT 04:04 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تحديات مهنية وسعادة عاطفية في الطريق إليك

GMT 15:13 2018 الثلاثاء ,07 آب / أغسطس

زيت جوز الهند يعد غذاء هاما لترطيب الجسم