arablifestyle
آخر تحديث GMT 12:39:38
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 12:39:38
لايف ستايل

الرئيسية

شيريهان تسعى إلى تقديم عمل دراميّ مميّز

عودة قويّة لنجوم الصف الأول إلى الشاشة الفضيّة في رمضان

لايف ستايل

لايف ستايلعودة قويّة لنجوم الصف الأول إلى الشاشة الفضيّة في رمضان

النجمة شيريهان
القاهرة - إسلام خيري

 يبدو أن موسم رمضان المقبل سوف يشهد عودة قوية لعديد من نجوم الصف الأول بعد فترة غياب عن الدراما بل سوف يشهد انضمام بعض النجوم مع بعضهم في عمل درامي واحد ليكون عامل جذب قوي للمشاهدين لمتابعة المسلسل بالإضافة إلى النجوم المحافظين على تواجدهم الدرامي بشكل مستمر كل عام.

ويرصد "لايف ستايل" عودة العديد من النجوم للدراما بعد فترة غياب طويلة ويأتي في مقدمتهم النجمة القديرة شيريهان التي تعاقدت مع شركة "العدل غروب للإنتاج الفني"  لتقديم عمل درامي مميز ليكون بمثابة عودة قوية لها بعد فترة غياب عن الساحة الفنية بشكل عام.

 كما تعود الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى الدراما من جديد بعد فترة غياب طويلة تصل إلى 12 عام منذ أن قدمت مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" حيث استطاع المنتج تامر مرسي إقناع ياسمين بالعودة إلى الدراما من جديد خاصة عبد نجاحها في السينما بشكل كبير.

واستقرت ياسمين بشكل نهائي، على سيناريو مسلسل "أيام جليلة" من إخراج هشام أنور عكاشة، لتقديمه على الشاشات خلال شهر رمضان المقبل، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ومرشح لبطولته بجانب ياسمين عبد العزيز الفنان أحمد سعيد عبد الغني والفنان أحمد وفيق وجارٍ ترشيح باقي أبطال العمل الدرامي.

وتعاقد الفنان أحمد السقا مع المنتج صادق الصباح على تقديم عمل درامي رمضان المقبل يحمل اسم "عكس عقارب الساعة" من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وذلك بعدما غاب عن دراما رمضان الماضي قرر العودة إلى المنافسة بقوة رمضان المقبل.

كما قرر الفنان محمد هيندي بعد غياب الفترة الماضية منذ أن قدم مسلسل "رمضان أبو العالمين حمودة" في عام 2008  يعود للدراما رمضان المقبل من خلال شركة إنتاج كنج توت للمنتجات هشام وعصام شعبان، حيث تسلم هيندي من السيناريست يوسف معاطي مؤلف العمل 12 حلقة من المسلسل ومن المقرر البدء في ترشيح الأبطال خلال الفترة المقبلة من قبل المخرج إسلام خيري.

كما تعاقدت الفنانة سمية الخشاب على بطولة مسلسل "الحلال" مع المنتج صادق الصباح وذلك بعد غيابها رمضان الماضي منذ أن قدمت مسلسل "يا أنا يا انتي" مع الفنانة فيفي عبده رمضان قبل الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، مسلسل "الحلال" تأليف سامح الحريري ويتطرق من خلاله للبيئة الشعبية بإيجابياتها وسلبياتها، والتغيرات التي طرأت عليها خلال الفترة الأخيرة، حيث أن المسلسل به خطوط مختلفة، وتضم الكوميديا والإجتماعي والإثارة.

ويعود المطرب محمد فؤاد إلى الساحة الدرامية بعد غياب طويل من خلال مسلسل "الضاهر" الذي تشاركه بطولته الفنانة السورية رغدة وفريال يوسف، وهو من تأليف الفنان تامر عبدالمنعم، ويشارك رجل الأعمال حسن راتب في إنتاج هذا العمل بالتعاون مع شركة "ماركيز هاوس" التي يملكها تامر عبد المنعم.

واستطاع المنتج لؤى عبد الله إقناع كلا من الفنان كريم عبد العزيز والفنان شريف منير لتقديم عمل درامي سويا خاصة بعد النجاح الكبير لهم في السينما من خلال فيلم "ولاد العم" ليجمعها سويًا من جديد في مسلسل "الزئبق" الذي يضم  101 شخصية ضمن أحداث العمل المأخوذ من قصص ملفات المخابرات المصرية، وسوف يتم عرضة على جزاءين وتبدأ أحداثه آواخر التسعينيات وتستمر حتى مطلع الألفية.

ويرجع الفنان أحمد مكي للساحة الدرامية من جديد بعد غيابة عن دراما رمضان الماضي، ولكن هذه المرة ستكون عودة مختلفة حيث انضم إلى مشاركته البطولة كلا من شيكوا وهشام ماجد بعدما انفصلا عن الفنان أحمد فهمي، وتم تحديد اسم مبدئي للعمل "آدم وحواء".

كما سوف يخوض تجربة الدراما لأول مرة المذيع أكرم حسني بمشاركة أحمد فهمي في مسلسل كوميدي يحمل اسم"هو وهي وهو" وهو تأليف تامر إبراهيم وإخراج حسين المنياوي.

وبالإضافة إلى هذه التعاقدات الجديدة فيوجد بعض النجوم الذين تعاقدوا على مسلسلات درامية جديدة، مع العلم أنهم قدموا أعمالًا درامية رمضان الماضي، حيث  تعاقدت يسرا مع "العدل للإنتاج الفني" على بطولة عمل لم يحدد بعد، فيما وقع الاختيار على هاني خليفة لإخراجه، وسبق أن عملت يسرا مع خليفة في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" الذي عرض في رمضان الماضي.

ويطل عمرو سعد عبر مسلسل "وضع أمني"، بعد نجاح مسلسله "يونس ولد فضة"،  كما تعاقد أمير كرارة مع شركة "فيردي" لبطولة مسلسل "رأس الشيطان"، علمًا بأنه جسد بطولة مسلسل "الطبال" الذي عرض في رمضان الماضي،

كما قررت الفنانة نيللي كريم  تقديم شيء مختلف رمضان المقبل بعيد عن الحزن حيث أنه من المقرر تقديمها "لأعلى سعر" وهو عمل رومانسي من تأليف مدحت العدل، كما تخوض غادة عبد الرازق سباق رمضان من خلال مسلسل "أرض جو"، وتؤدي خلاله شخصية مضيفة جوية. بينما يظهر يوسف الشريف عبر مسلسل "كفر دلهاب"، وهو اسم موقت من تأليف عمرو سمير عاطف، وهو رابع تعاون له مع الشريف، بينما يستعد طارق لطفي لتصوير مسلسل "بين علمين".

بالإضافة إلى هذه التعاقدات فيستمر تعاقد المنتج تامر مرسي مع الزعيم عادل إمام والمؤلف يوسف معاطي لتقديم مسلسل درامي جديد خلال سباق رمضان المقبل يحمل اسم "عفاريت عدلي علَّام".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة قويّة لنجوم الصف الأول إلى الشاشة الفضيّة في رمضان عودة قويّة لنجوم الصف الأول إلى الشاشة الفضيّة في رمضان



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 20:04 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

العدسات الملونة تتصدر موضة النظارات الشمسية
لايف ستايلالعدسات الملونة تتصدر موضة النظارات الشمسية

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت
لايف ستايلوصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 20:00 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 09:03 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تنشغل بعمل في اليوم الأول وتضع مخططات وتوجه الآخرين

GMT 13:24 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إليكَ أشهر ماركات الثوب السعودي لعام 2019

GMT 10:02 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

الفنانة أميرة هاني تنشر صورة لها مع أشقائها

GMT 02:19 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

لمياء بشار أيزدية شجاعة نجت من تعذيب "داعش"

GMT 18:27 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

حقائب الخصر أخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2018
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle