arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

9 طرق تقولين بها كلمة أحبك

لايف ستايل

لايف ستايل9 طرق تقولين بها كلمة أحبك

كلمة أحبك
القاهرة - لايف ستايل

يقال إن الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، كوكبان مختلفان بشخصيات مختلفة يجمعهما بيت واحد ولكن على اختلاف ما يسعد كل منهما، فقلوب الرجال لا تتشابه مع قلوب النساء وتختلف الطرق لإسعاد كلا منهما، فكلمة "أحبكِ" عندما تسمعها المرأة يرقص قلبها من السعادة، ولكن وقع الكلمة يختلف عند الرجل، فصحيح إنها كلمة جميلة ولكنها لا تفعل بقلبه مثلما تفعل بقلب المرأة، فالرجال بصريون والنساء حسيات.

لذا نقدم إليكِ بعض الطرق التي تصلين بها لقلب زوجكِ أسرع وأعمق من كلمة "أحبك".
 
1- أعطيه انتباهكِ بالكامل:

عندما تمسكين بهاتفكِ وزوجكِ يجلس في المقابل فأول ما يتبادر لذهنه أنه غير مهم بالنسبة لكِ، وكلمات الحب لن تغير من شعوره شيئًا، فالرجل يحب أن تعيره زوجته كل الانتباه عندما يكون موجودًا حتى وإن كان لديها القدرة على متابعة أكثر من شيء في آن واحد، إلا أنه يحبها معه وحده!

 
2- حضّري له وجبته المفضلة:

وكما يقول المثل الشهير "الطريق إلى قلب الرجل معدته"، يجب أن تعرفي ما يفضله زوجكِ من الوصفات دون أن تسأليه كل مرة ماذا يحب أن يأكل. هذه التفاصيل الصغيرة تسعد الرجل، وإن كان زوجكِ يفضل طعامكِ بشكل عام، فحاولي كسر الملل واصنعي وصفة جديدة بمكونات تفضلانها.

 

3- ارتدي فستانًا يحبه:

أن تتزيني من أجل زوجكِ يشعره دائمًا أنكِ ما زلتِ تحبينه وترغبين في وجودكِ معه دون أن تتكلمي، فعقل الرجل متصل مباشرة بما تراه عيناه وليس بما تسمعه أذناه، وبمجرد رؤيتكِ في الفستان الذي يحبه أو اللون الذي يحرك لديه الرغبة سينقل له مشاعركِ الجميلة.

 
4- اهتمي بنفسكِ:

الرياضة والأكل الصحي ومحاولة تخفيف التوتر بأنشطة تفضلينها ليست طرقًا من أجل راحتكِ فقط، بل هي دليل صادق على حبكِ له ورغبتكِ في إكمال حياتكِ معه بصحة وحيوية، لأنكِ تهتمين بنفسك ولا تهملينها وأنتِ معه.

اقرئي أيضًا: 10 أفكار لتكوني مثيرة ومتجددة مع زوجك

 
5- شجعيه على فعل ما يحب:

يجد الرجال صعوبة في التعبير عما يريدون فعله ومن الممكن أن يفعلوه بشكل يضايق زوجاتهم، لذا اطلبي من زوجكِ كل فترة أن يفعل نشاطًا يحبه، فمثلا اطلبي منه أن يخرج مع أصدقائه أو أن يذهب للعب الكرة أو لمشاهدة فيلم في السينما أو الجلوس وحده في مكان يفضله أو حتى أن ينام!

بمجرد أن تطلبي منه ما يريد هو أن يفعله يبعث له رسالة حب جميلة تدل على اهتمامكِ به وبتفاصيله الصغيرة.

 
6- اطلبي نصيحته:

يحب الرجل أن يشعر بأنه أهم شخص في حياة زوجته، فاطلبي نصيحته دائمًا فيما يقابلك من مشاكل في عملكِ أو مع أطفالكِ دون أن تتأففي من حكمه، فلستِ مجبرة على تنفيذ نصيحته ولكن مجرد سماعكِ له وإنصاتكِ لنصيحته يشعره بمدى حبكِ له واهتمامكِ بوجوده في حياتكِ.

 
7- أظهري له الامتنان:

اشكري زوجكِ على التفاصيل الصغيرة التي يفعلها دون انتباه، اشكريه على توصيل طفلكِ للمدرسة وعلى مساعدتكِ في عمل السلطة وعلى إحضار كوب الماء، الشكر والامتنان مفتاح رضا الرجل وإظهارهما له يعبر عن حبكِ العميق له واهتمامكِ بما يقدمه مهما كان صغيرًا.

 
8- احضنيه:

نعم، فكما تحرككِ كلمة "أحبكِ" وتنقلك إلى عالم آخر، فإن الحضن ما يحرك الرجل ويشعره بمدى حبكِ.

اقرئي أيضًا: 7 فوائد لتبادل العناق والأحضان بين الزوجين

 
9- العلاقة الحميمة السريعة:

بالنسبة للمرأة ما يزيد متعتها في العلاقة الحميمة إطالة فترة المداعبة، أما الرجل فما يحركه بشكل أكبر هي العلاقة المفاجئة والسريعة التي ترفع من هرمون الدوبامين بشكل كبير وسريع، بالإضافة لذلك فهذا يشعره بحبكِ العميق واهتمامكِ به وخروجكِ عن الروتين.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

9 طرق تقولين بها كلمة أحبك 9 طرق تقولين بها كلمة أحبك



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 06:55 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

رش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020
لايف ستايلرش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت
لايف ستايلوصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:51 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 05:00 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

دراما السحر والشعوذة ذات تأثير مزدوج ما بين القبول والرفض

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن فخاريات بسيطة صنعت في غزة لتزيين المنزل

GMT 08:47 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بيلا حديد جريئة بإطلالة مثيرة في حفلة في نيويورك

GMT 09:19 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle