arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

 أفكار مختلفة لعريشة الشرفة والحديقة بمنزلك   

لايف ستايل

لايف ستايل أفكار مختلفة لعريشة الشرفة والحديقة بمنزلك   

 أفكار مختلفة لعريشة الشرفة والحديقة بمنزلك   
القاهرة - ندى أبو شادي

تعد المساحات الخارجية مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالهواء الطلق دون الحاجة إلى مغادرة المنزل. الحدائق والتراسات هي امتداد للمنزل نفسه ، تدار بشكل جيد ، وتوفر مكانا جذابا للغاية للاستخدام والتمتع. تعتبر البرجولات عناصر شائعة بشكل متزايد في تصميم وتزيين هذه المناطق الخارجية لأنها ، بالإضافة إلى خدمة لتجميل هذه المساحات ، فإنها تولد مناطق تظليل مثالية لتحسين استخدامها إلى أقصى حد.

على الرغم من أن البرجولات كانت تُفهم في البداية على أنها مجموعة من الأعمدة والعوارض التي تدعم ، بوجه عام ، الأسقف العمودية ، إلا أنها أصبحت في الوقت الحاضر عناصر معمارية ذات إمكانات مذهلة. تتكيف تصميماتها مع جميع أنواع الأنماط ، بل إنها مصحوبة بأرضية مرصوفة أو مغطاة بمظلات أو أسقف لإعادة إنشاء غرف مثل غرف الطعام أو الصالات الخارجية.

مساهمات العريشة في المساحات الخارجية تجعلها عنصرًا مثاليًا لجميع أنواع الأماكن الخارجية. على عكس ما قد يبدو ، لا يقتصر استخدامه على الأفنية أو الحدائق ، ولكن نظراً لطابعه الواسع من النماذج والأحجام والمواد ، فإنه من الممكن أيضاً العثور على حلول مثالية من البرجولات الشرفات.

بمجرد أن يتم تحديد المرحلة ، فقد حان الوقت لاختيار النموذج المثالي. وسواء كنا نشير إلى البرجولات الحديثة ، أو إذا تحدثنا عن تصاميم تقليدية أو عريشة ريفية ، فيمكننا اختيار ربط هذا العنصر المعماري بالمنزل ببناء نوع من الرواق أو الرهان على حل مستقل.

واعتمادًا على الطريقة التي يصبح بها هذا العنصر جزءًا من تكوين الحديقة أو التراس ، سيكون لبنيته بعض العناصر أو غيرها. إذا تحدثنا ، على سبيل المثال ، من البرجولات المرفقة ، فسيكون لهذه الأعمدة ركيزتين أو أكثر من الأعمدة المتوازية بالإضافة إلى نظام من الحزم التي ، من ناحية أخرى ، سوف ترتكز على الحائط. من ناحية أخرى ، إذا كانت البرجولات مستقلة ، فإنها تتكون بشكل عام من أربعة أعمدة أو أكثر ستوضع عليها الحزم ، وبقية العناصر التي تشكل جزءًا من العريشة (المظلات والستائر… ).

 

ولتجنب الارتباك ، سوف نقول إن الأعمدة أو الأعمدة عبارة عن عناصر مرتبة رأسيًا تدعم البنية الأفقية القائمة على الحزم. على بقية هذه الحزم ، في معظم المقترحات ، وإطار كامل من العارضين. من مزيج من بعضها البعض ، فضلا عن خليط أو عدم وجود المواد والملحقات ، فإن الجماليات النهائية للهيكل تعتمد على الاختيار بين البرجولات المعدنية والخشب والمناخ الحيوي .

كما ذكرنا ، هناك العديد من الأصناف من حيث تصميم البرجولات. المواد هي واحدة من العناصر التي يمكن أن تحدد جمالياتها ، وبالتالي ، أيضا أسلوبها. العريشة الخشبية هي داعية واضحة من العريشة الريفية على الرغم من أن هذا الاسم الأخير يتضمن أيضًا بنى تجمع بين تنوع الأخشاب مع المواد الخام الأخرى مثل الحجر أو الطوب.

من بين عوامل الجذب الرئيسية للبرجولات الخشبية هو الدفء الذي توفره للبيئات وكذلك طبيعتها الخالدة وقدرتها على الاندماج في العديد من المناظر الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن العثور على العريشة الرخيصة المصنعة في هذه المواد ، على الرغم من ذلك ، لضمان النتائج التي ترقى إلى مستوى التوقعات ، فمن المستحسن أن نراهن على الجودة ونصائح الخبراء قبل إغرائه بسعر رخيص للغاية.

جعلت البرجولات الحديثة والبسيطة من الفولاذ ، والألمنيوم أو الحديد أقصى الدعائم. يقدم هذا النوع من البرجولات المعدنية مقاومة مثيرة للاهتمام ، على أي حال ، يقلل من قدرته على إضافة سحر إلى أي تركيبة.

كما هو الحال في تلك المصنوعة من الخشب ، يتم تقديم النماذج الأكثر تقليدية بدون أسقف ، أي ، خالية من أي عنصر يتجاوز العوارض. ومع ذلك ، فقد أدى تطور القطاع واحتياجات المستخدمين إلى مجموعة من المقترحات المثمرة مع جميع أنواع الأغطية.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 أفكار مختلفة لعريشة الشرفة والحديقة بمنزلك     أفكار مختلفة لعريشة الشرفة والحديقة بمنزلك   



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 06:55 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

رش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020
لايف ستايلرش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت
لايف ستايلوصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء

GMT 22:26 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

أنا وياك لـ زياد برجي تحقق 3 ملايين مشاهدة

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 13:12 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

عبير صبري تُشارك في المسلسل الجديد "الطوفان"

GMT 08:20 2020 الأربعاء ,29 إبريل / نيسان

أحمد فتحي عفريت في الحلقة الخامسة مع عمر و دياب

GMT 07:22 2020 الثلاثاء ,17 آذار/ مارس

يوسف الخال يُهاجم تصوير المسلسلات الرمضانية