arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أفضل وجهات سفر في العالم للاستمتاع بتجربة المغامرة

لايف ستايل

لايف ستايلأفضل وجهات سفر في العالم للاستمتاع بتجربة المغامرة

جبال الألب
القاهرة _ لايف ستايل

توجد وجهات سفر معينة يجب أن تفكر فيها,إذا كنت مغامرًا كبيرًا تعشق الجنون في الهواء الطلق، أو إذا كنت ترغب في ذلك،في حين أن بعض الأماكن تدور بشأن تناول مشروبًا غريبًا والاستمتاع بالمناظر الطبيعية، يقدم البعض الآخر مجموعة من الأنشطة المثيرة بالإضافة إلى فرصة الاسترخاء والراحة. هذه الأماكن يمكن أن تجعل الرحلة لا تنسى خاصةً عندما تكون مليئة بالمغامرات. 

نيوزيلندا:

تتيح لك الفرصة التي لا نهاية لها لمغامرات توقف القلب ولا ننسى المناظر الخلابة من الجبال المرتفعة المغطاة بالثلوج والبحيرات الشبيهة بالجواهر إلى ساحل ساحر محاط بالمياه الفيروزية,كوينزتاون هي الأروع من بين أفضل الفرص للاستمتاع بكل شيء من المشي وركوب الدراجات والتسلق إلى ركوب الرمث في المياه البيضاء والغوص والمزيد. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تطرفًا، فكر في رؤية جمال نيوزيلندا من على ارتفاع 12000 قدم فوق الأرض عن طريق Skydiving. فإن كوينزتاون هي المكان الأفضل. 

أيسلندا:

تعتبر آيسلندا الوجهة المثالية للمغامرين مع المناظر الطبيعية البركانية المثيرة والأنهار الجليدية والشلالات القوية والأنهار الهادرة، ناهيك عن الينابيع الساخنة لتخفيف ألم العضلات بعد يوم من اللعب، وتعتبر خلفية رائعة لجميع أنواع الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها سيرًا على الأقدام، عجلتين، حصان أو قارب. 

ويمكنك الغطس بين أطباق أميركا الشمالية وأوراسيا في شق سيلفرا. هناك الكثير من رحلات المغامرات المصحوبة بمرشدين سياحيين. تقدم إكستريم أيسلندا مجموعة من الرحلات اليومية النشطة والرحلات لعدة أيام. 

أنتاركتيكا:

توفر أنتاركتيكا فرصة لتجربة واحدة من وجهات الحياة البرية الحقيقية في العالم. من بونتا اريناس، تشيلي، يمكنك ركوب سفينة سياحية صغيرة ثم التخييم على الجليد في القطب الجنوبي. إذا كنت تشعر بالفضول لمعرفة ما عاشه المستكشفون الأوائل أثناء محاولتهم غزو القارة يمكنك إلقاء نظرة عن كثب على الجبال الجليدية الهائلة والمناظر الطبيعية الجليدية الممتدة إلى أقصى ما يمكن أن تراه العين. الحياة البرية أمر لا يصدق أيضاً، بما في ذلك البطاريق والحيتان الضخمة. عندما يحين وقت النوم يمكنك ارتداء الثياب في كيس النوم والنوم على أصوات طيور الأنهار الجليدية والأصوات الرقيقة للمياه والثلج التي تغسل الشاطئ.

ولاية باجا كاليفورنيا سور، المكسيك:

اتجّه جنوبًا إلى باجا كاليفورنيا سور، المكسيك إذا كانت مغامرة أكثر استوائية،حيث تنتظرك ثروة من المغامرة، مع العديد من الرحلات المغادرة من مدينة لاباز. يوفر Baja Sur Tours مجموعة متنوعة من الخيارات, من يناير/كانون الثاني إلى مارس/آذار يمكنك القيام بجولة بالقارب في إحدى البحيرات لتختلط مع الحيتان الرمادية، وهي الفترة التي تجلب فيها الأمهات عجولهن لتعريفهن بالإنسان الغريب. ويوجد أيضًا السباحة مع جولات قرش الحيتان، ومع الحيوانات الضخمة ولكن تجد الحيوانات البحرية الصغيرة في المياه مباشرةً قبالة شواطئ لاباز، بالإضافة إلى فرصة الغطس واللعب مع أسود البحر الذين يسكنون بالقرب من جزيرة إسبيريتو سانتو. 

حديقة جوشوا تري الوطنية، كاليفورنيا:

يقع Joshua Tree National Park في صحراء جنوب كاليفورنيا على بعد ساعتين فقط من لوس أنجلوس، ويقدم العديد من الأنشطة في المناظر الطبيعية الأخرى للباحثين عن المغامرة. وتشمل هذه المغامرات تجارب اكتشاف الأخاديد النائية، والمشي لمسافات طويلة، وتسلق الصخور، والاسترخاء وأنت تستمتع برؤية أجمل النجوم على كوكب الأرض. يعد هذا مكانًا رائعًا لتعلم كيفية تسلق الصخور كواحدة من أفضل وجهات التسلق في العالم أيضًا. توفر مدرسة Joshua Tree Rock للتسلق دورة تدريبية أساسية في تسلق الصخور لمدة يومين توفر جميع المعدات. 

غابة ميندو كلاود، الاكوادور:

وجد في أعماق الغابات المورقة في الإكوادور، على بعد ساعتين بالسيارة من العاصمة كيتو، غابة Mindo Cloud التي لا تقدم فقط العديد من الفرص لرحلات المغامرة بل يمكنك التعرف على كل أنواع الحياة البرية، بما في ذلك نحو 400 نوع من الطيور. يمكنك ركوب التلفريك عبر الوادي المغطى بالغابات والمشي لمسافات طويلة إلى بعض الشلالات التي تصل إلى نصف دزينة، وحتى يمكنك الاستمتاع بالسباحة المنعشة في المسابح التي تقع تحتها. بعد ذلك، قم بركوب أرجوحة طرزان المثيرة. وفي بلدة ميندو نفسها تجول في مزرعة الطائر الطنان. 

جبال الألب السويسرية:

توجد أماكن قليلة في العالم أفضل من جبال الألب السويسرية. ولكن مع فرصة زيارة جبال الألب يمكنك الاستمتاع بمغامرة صيفية مع رحلات عبر المروج المليئة بزهور برية، مرورًا بشلالات متداعية تؤدي إلى ممرات جبلية عالية مع إطلالات بانورامية رائعة على Gornergletscher، وهو نهر جليدي مع برك زرقاء رائعة عميقة. 

شلالات فيكتوريا، زيمبابوي:

إنها أكثر إثارةً للإعجاب من شلالات نياغرا في أمريكا الشمالية، تقع شلالات فيكتوريا على الحدود بين زامبيا وزمبابوي، على ارتفاع أكثر من 330 قدم. وينصح بزيارتها خلال موسم الذروة، من فبراير إلى أبريل، إنه أكبر شلال على هذا الكوكب. تقدم هذه المنطقة مجموعة واسعة من الأنشطة المغامرة بالإضافة إلى التأمل في السقوط الهائل. يمكنك ركوب منحدرات النهر في أجمل رحلة بحرية في العالم وأكثرها رواجًا، والهبوط، والقفز على أرجوحة متعرجة، وإذا كنت شجاعًا بما فيه الكفاية، يمكنك تجربة قفزة البانجي التي يبلغ ارتفاعها 364 قدمًا. هناك المزيد من رحلات السفاري الحيوانية والرحلات النهرية لصيد الأسماك ويمكنك لعب الغولف.

قد يهمك أيضًا:

أبرز 10 مغامرات مهمة يتم خوضها خلال زيارة كامبوديا

رحلة طويلة لمحبي السفر لاستكشاف جزر كمبوديا الهادئة والساحرة

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل وجهات سفر في العالم للاستمتاع بتجربة المغامرة أفضل وجهات سفر في العالم للاستمتاع بتجربة المغامرة



GMT 14:15 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة

GMT 18:25 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

جولة على المتاحف الشهيرة في العالم

GMT 18:09 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

براغ وجهة أوروبية جذابة ترضي محبي الثقافة والتاريخ

GMT 14:22 2023 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

منــــزل ضيـــــــافة بين أشجار الزيتون والصنوبر

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle