arablifestyle
آخر تحديث GMT 10:38:05
لايف ستايل
لايف ستايل

إليكم أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل بعيدًا عن مخاطر الإرهاب

الرئيسية

إليكم أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل بعيدًا عن مخاطر الإرهاب

لايف ستايل

لايف ستايلإليكم أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل بعيدًا عن مخاطر الإرهاب

أوروغواي
لندن - سليم كرم

أصبح اختيار مكان لقضاء شهر العسل صعبًا على نحو متزايد، مع إصدار المزيد والمزيد من التحذيرات بعدم التوجه الى البلدان ذات التصنيف المرتفع لخطر الإرهاب. وفي حين أن الوجهات الشعبية مثل فرنسا واسبانيا في مرتبة مساوية لخطر الإرهاب في ليبيا والصومال، فلا يزال هناك الكثير من الأماكن الآمنة لهذه الزيارة.
وقد تم تصنيف سبع دول في أوروبا بأنها في "خطر كبير" لهجوم إرهابي من بينها بلجيكا، ألمانيا، فرنسا، اسبانيا، تركيا وروسيا. وقد أدرجت الحكومة البريطانية أيضا مستوى التهديد الإرهابي في المملكة المتحدة على أنه "شديد"، مما يعني أن الهجوم على التراب البريطاني هو "من المحتمل جدا".
وأيضا في قائمة "المخاطر العامة" توجد تسع دول من بينها إيطاليا وهولندا واليونان والنمسا. ولكن في جميع أنحاء العالم هناك العديد من المواقع الأقل شهرة التي يبحث السياح عن تقييم أكثر أمنًا يمكنهم أن يتوجهوا إليها.
وإليك بعض تلك البلدان الآمنة:
 
1.    أوروغواي
من المعروف عن أوروغواي الهندسة المعمارية الاستعمارية والفن ديكو، بفضل ماضيها كمستعمرة إسبانية. ولكن الدولة الواقعة في أميركا الجنوبية أصبحت أيضا معروفة على نحو متزايد بالنبيذ في المملكة المتحدة مما يجعلها مكانا رائعا للقيام بجولة حول دروب الكروم الخاصة بها.
ومن المعروف عن هذه البلاد أنها من أكبر مصنعي النبيذ الاحمر والابيض المستخرج من عنب تانات وألبارينو. وفي حين أن خطر الإرهاب منخفض، إلا أن هناك الكثير من جرائم الشوارع مثل السطو في مونتيفيديو.
 
2.    إقليم أنتاركتيكا البريطاني
الذهاب إلى القطب الجنوبي ليس الوجهة الأكثر تفضيلا، خصوصا عندما تأخذ في الاعتبار أن هناك مكانا للبقاء. ولكن الآلاف من الناس يسافرون إلى المنطقة كل عام على سفن البعثات لاستكشاف المنطقة. فطيور البطريق المقيمة هناك هي عامل جذب واضح، ولكن المصطافين أيضا قد يرغبون في اغتنام هذه الفرصة ليغوصوا في مياه تحت الصفر.
 
3.    ناورو
ناورو في ميكرونيزيا، شمال شرق أستراليا، هي أصغر دولة جزيرة في العالم. مع أستراليا كأكبر شريك تجاري لها، البلاد لا تزال تستخدم الدولار الأسترالي كعملة. الشواطئ الخلابة والساحل هي المعالم الواضحة، ولكن هناك أيضا بقايا الاحتلال الياباني من الحرب العالمية الثانية. ولكن إذا كنت في زيارة، ضع في اعتبارك أن هناك اثنين فقط من الفنادق للاختيار من بينهما، واحد تملكه الحكومة في حين أن الآخر هو تمكله أسرة.
 
4.    كاليدونيا الجديدة
 
 كاليدونيا الجديدة، في الأراضي الفرنسية في جنوب المحيط الهادئ، معروفة بشواطئها الرائعة والبحيرة المدرجة في اليونسكو. الشعاب المرجانية في جميع أنحاء الجزيرة، مع المياه الواضحة ومجموعة كبيرة من الحياة البحرية، مما يشكل مواقع غوص كبيرة. وأولئك الذين يحبون الإبحار قد يجدون جزيرة لبينس بقعة رائعة للاستكشاف.
5.    فيتنام
مكان مثالي لتناول بعض الأطباق الرائعة من الطعام، كما أن فيتنام معروفة بالمياه الزمردية وأبراج الحجر الجيري من خليج ها لونغ. وهناك حقول الأرز في المناطق الريفية والمعابد الأقل شهرة لكنها لا تنسى.
6.    تركمانستان
 
غالبا ما تعتبر تركمانستان إحدى الدول الأكثر غموضا لاستكشافها في وسط آسيا. والرياضة المفضلة في البلاد هي سباق الخيل وحتى أنه لديها سلالة خاصة من الخيول، الأكحل-تيكيس، التي هي أيضا واحدة من بين الأقدم في العالم. ومن أجل بعض المناطق السياحية، عليك التوجه إلى ديرويز حيث حفرة الغاز الطبيعي، والمعروفة باسم "باب جهنم".
 
7.    مولدوفا
 
مولدوفا، التي كانت واحدة من الجمهوريات السوفياتية السابقة، هي وجهة رائعة للابتعاد عن الزحام. وواحدة من أسباب الجذب الرئيسية هي السياحة والنبيذ، كما أنها معروفة بأديرتها، وكثير منها يعود تاريخه إلى القرن ال15.
 
8.    تايوان
هناك الكثير من الأسواق والأكشاك في الشوارع التي توفر الغذاء حيث يمكنك التمتع بطعم البلاد في شرق آسيا. وللمزيد من الثقافة والتفكير، هناك أيضا الكثير من المتاحف، بما في ذلك قصور الأباطرة الصينيين السابقين. خارج المدينة هناك المتنزهات الطبيعية التي يمكنك اتباعها. أو بدلا من ذلك أخذ بعض الوقت للخروج والتمتع ببعض الينابيع الساخنة في الجزيرة.
9.    بولينيزيا الفرنسية
 
وجهة مميزة للأزواج في شهر العسل، حيث أن جزر جنوب المحيط الهادئ تشتهر بالغوص، وهناك الكثير من الفنادق الفاخرة لتبقيك مشغولا، حتى لو كنت مسافرا وحدك. وبعد ذلك هناك مجموعة كاملة من المهرجانات التقليدية، التي يشترك فيها السكان المحليون مع السياح.
 
10.                       الرأس الأخضر
هناك 10 جزر مختلفة لاستكشافها في الرأس الأخضر، قبالة سواحل السنغال، ولكل منها طابعها الخاص. وبصرف النظر عن الجزيرة التي تتنقل إليها، هناك الكثير من امتصاص أشعة الشمس والاستمتاع بالمأكولات البرتغالية هنا. وفي أوقات معينة من السنة، بعض الجزر أيضا تستضيف احتفالات الكرنفال.
11.                       كوراكاو
الجزيرة موطن لمناطق الغوص الكبيرة، حيث يمكنك استئجار قارب لاستكشاف الساحل المزود بالهندسة المعمارية الهولندية الملونة. وهناك أيضا الجزيرة الصغيرة "كلاين كوراكاو"، التي هي موطن لأطول شواطئ كوراكاو.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف ستايلإليكم أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل بعيدًا عن مخاطر الإرهاب لايف ستايلإليكم أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل بعيدًا عن مخاطر الإرهاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف ستايلإليكم أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل بعيدًا عن مخاطر الإرهاب لايف ستايلإليكم أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل بعيدًا عن مخاطر الإرهاب



لايف ستايل

GMT 12:35 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

علامات تجارية تقرر إرضاء أصحاب الوزن الزائد
لايف ستايل