arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

يقوم أحد أفراد الطاقم بتعليق المعاطف وتقديم الشمبانيا

الخطوط الجوية البريطانية تعيد حساباتها لزيادة رفاهية الركاب

لايف ستايل

لايف ستايلالخطوط الجوية البريطانية تعيد حساباتها لزيادة رفاهية الركاب

الخطوط الجوية البريطانية
لندن - كاتيا حداد

تعمل الخطوط الجوية البريطانية حاليا على ضخ 400 مليون جنيه إسترليني لتحسين منتجها من فئة رجال الأعمال في "كلوب وورلد"، وكجزء من هذا، بدأت شركة الطيران في سبتمبر/أيلول بتقديم خدمات طعام محسنة لعملاء الدرجة الاقتصادية في الرحلات الطويلة، وأطلقت في أكتوبر/تشرين الأول شراكة مع "وايت"، مما يسمح للركاب بالاستمتاع بفرش العلامة التجارية ومستلزمات الراحة على متن الطائرة.

وفي التقرير التالي تستعرض صحيفة "تلغراف" البريطانية، واحدة من أولى التجارب على متن الخطوط الجوية البريطانية لندن - هيثرو إلى نيويورك رحلة "JFK"، لتلقي الضوء على تجربة هذه التطورات الجديدة على متن الطائرة.الخطوط الجوية البريطانية تعيد حساباتها لزيادة رفاهية الركاب

تقول جيني سوثان، محررة السفر لدى صحيفة التلغراف: "قبل المغادرة، كان الأمن في محطة هيثرو 5 في لونغفورد، إنجلترا، منظما بشكل جيد وسريع، على الرغم من أنني أخذت جانبا قبل أن استقل الطائرة لإجراء فحص إضافي مع عدد قليل من الركاب الآخرين بما في ذلك الممثل جيك جيلنهال، الذي لم يبد إعجابا بذلك".

يمكن لركاب درجة رجال الأعمال "كلوب ورلد" البقاء في واحدة من صالات العرض في المطار، واحدة في الطرف الجنوبية وهي الأكبر. حتى 11 صباحا، يتم وضع أطباق مختلفة من وجبات الإفطار الإنجليزية الأساسية، جنبا إلى جنب مع الكرواسان والعصائر الطازجة والشمبانيا. ويمكن للركاب الذين يحملون بطاقة ذهبية من نادي "با باكس" التنفيذي أن يزوروا صالة العرض الأولى التي يتم الوصول إليها عبر المدخل الجنوبي الجديد المخصص للجناح الأول الذي افتتح في أبريل / نيسان. بعد مغادرتهم الصالة، يصعد الركاب من مدخل "ساتليت بي"، ويعطى ركاب درجة رجال العمال الأولوية في الصعود.

المقعد، خُطط لتصميمه بعناية، ويستمر الركاب في تجربة المنتج الجديد الذي يتكون من شكل "2-4-2" يرى التخطيط بعض المقاعد التي تواجه الأمام والآخرين إلى الوراء. إذا اراد الشخص يمكنه ان يميل مقعده ليصبح مسطحا تماما لجعله سريرا للنوم، ويتمتع كل مقعد بنافذة، وهو الأكثر تميزا، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تعمل شركة الطيران على تحسين امكانياتها وتطويرها. ويبلغ اتساع المقعد 20.5 بوصة (52 سم) وعندما يمتد بالكامل إلى سرير يبلغ طوله ستة أقدام (183سم). وكجزء من الخدمة المعززة، تقوم شركة وايت بتزويد الركاب ببطانيات ناعمة مبطنة وأغطية ووسائد قطن اسفنجية.الخطوط الجوية البريطانية تعيد حساباتها لزيادة رفاهية الركاب

الترفيه: يوجد منفذ "يو اس بي" مفيد لشحن الهاتف، ويمكنه شحن جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك، وعلى هذه الرحلة توجد شبكة "واي فاي 4G". (الخطوط الجوية البريطانية تمتلك فقط أربع طائرات في أسطولها مزودة بواي فاي حتى الآن.) الأسعار تختلف، ولكن الوصول إلى كامل مدة الرحلة من المقرر أن يكلف بين 14،99 و 23،99 جنيهًا إسترلينيًا. كما أن شاشات العرض الموجودة تعمل باللمس من خلال لوحة جانبية توضع على مستوى العين - كما أن جودة الصورة حادة ويتم توفير سماعات فوق الأذن. ويوجد مجموعة كافية من الأفلام لمشاهدتها.

الغذاء والمشروبات: يقطع قطع الزجاج واللحوم. وتتوفر ثلاثة أنواع من الشمبانيا، فضلا عن بار كامل يشمل الجعة البريطانية، و الويسكي. في المقابل، يتم جلب المقبلات في جميع أنحاء الطائرة على عربة عرض بحيث يمكنك أن تختار من لحم البقر المحمص، أطباق التاباس، حساء الفلفل الأحمر والسلطات الموسمية الطازجة. كما يقدم الجبن والحلويات.

الخدمة: عند الصعود، يقوم أحد أفراد طاقم الطائرة بتعليق معطفك ويقدم لك كأسا من الشمبانيا، وبمجرد الإقلاع، يبدأ مدير الخدمة بالترحيب بالجميع على متن الطائرة. 

السعر: تبدأ أسعار الخطوط الجوية البريطانية في جناح "كلوب وورلد" على مستوى رجال الأعمال بين لندن هيثرو ونيويورك من 1،452 جنيها إسترلينيا؛ وتبدأ تكاليف السفر من الدرجة السياحية من 386 جنيها إسترلينيا.

الجدير بالذكر أن شركة الخطوط الجوية البريطانية ستطلق مسار رحلات جوية جديد خلال الصيف المقبل من مطار هيثرو إلى فيغاري في كورسيكا. وستشغل الشركة 264 مسارًا للرحلات الجوية خلال الصيف المقبل.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية البريطانية تعيد حساباتها لزيادة رفاهية الركاب الخطوط الجوية البريطانية تعيد حساباتها لزيادة رفاهية الركاب



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle