arablifestyle
آخر تحديث GMT 10:34:58
لايف ستايل
لايف ستايل

قلعة اسكتلندية تتحول إلى فندق جديد يحتوي على 9 غرف فاخرة

الرئيسية

تبلغ من العمر 600 عام وأُنقذت من الدمار في 2011

قلعة اسكتلندية تتحول إلى فندق جديد يحتوي على 9 غرف فاخرة

لايف ستايل

لايف ستايلقلعة اسكتلندية تتحول إلى فندق جديد يحتوي على 9 غرف فاخرة

فندق "Crossbasket" في غلاسكو الإسكتلندية
إدنبرة ـ عصام يونس

تضم بريطانيا وأوروبا مجموعة لا تصدق من الفنادق المذهلة، التي تطل على بحر إيجه، وأعلنت Condé Nast Johansens، عن أسماء الفنادق الفائزة بجوائز بريطانيا، وايرلندا 2017 للتميز، وجوائز أوروبا والبحر الأبيض المتوسط لعام 2017، وتعتمد هذه الجوائز السنوية على مزيج من الاستجابات عبر التصويت على الإنترنت، وردود فعل النزلاء، وتقارير خبراء محليين من قبل فريق Condé Nast.

  جائزة أفضل فندق جديد لقلعة Crossbasket في غلاسكو في إسكتلندا:

تم إنقاذ هذه القلعة البالغة من العمر 600 عام، من الدمار عام 2011، وتم افتتاحها كفندق 5 نجوم عام 2016، ما جعلها تكسب جائزة أفضل فندق جديد، ويعدّ الجزء الأقدم من القلعة برج ليندسي، والذي يعود إلى القرن 16، وهو الأن جناح زفاف أنيق، يمتد لـ 4 طوابق، وتم الوصول إليها من خلال سلم حلزوني، ويضم الفندق 9 غرف فاخرة، وتم تسمية كل منها على اسم المالك السابق للقلعة، فضلًا عن قاعة جديدة تتسع لـ 250 ضيفًا للتجمعات والمناسبات الخاصة

أفضل فندق رومانسي Gilpin Hotel & Lake House, Cumbria & The Lake District في إنجلترا :

لايف ستايلقلعة اسكتلندية تتحول إلى فندق جديد يحتوي على 9 غرف فاخرة

ويضم الفندق 20 غرفة رومانسية أنيقة وأجنحة تطل على حديقة وأجنحة للسبا، مع مرافق السبا الخاصة، وأحواض المياة الساخنة، ويقع الفندق الذي يضم 6 أجنحة، على بعد ميلًا واحدًا من شاطئ بحيرة صغيرة مع قارب ورصيف مخصص للنزلاء فقط، وتأتي السبا على الطراز السويدي، والتي ترتفع بمقدار 3 أمتار مع نوافذ ممتدة من السقف إلى الأرضية، وتطل على البحيرة، ويتكون مطعم الفندق من 3 غرف، وتقدم جميعها الأطباق البريطانية، التي تم إعدادها في Lake District و West Coast للمأكولات البحرية.

جائزة أفضل خدمة لفندق 41 في لندن :

لايف ستايلقلعة اسكتلندية تتحول إلى فندق جديد يحتوي على 9 غرف فاخرة

فاز هذا الفندق الذي يقع في وسط لندن بالجائزة، لخدمته المميزة التي لا تشوبها شائبة، حيث يقدم الفندق خدمة التدليك العطري حتى في الغرف، فضلًا عن الخدمات الاستثنائية للحيوانات الأليفة في الفندق القريب من قصر باكنغهام، ويتميز الفندق بديكور أحادي اللون، ومدخل خاص، وصالة مميزة من الماهوجني، وتضم الغرف المواقد والتكنولوجيا الذكية.

جائزة أفضل فيلا لفندق شوفال 3 في برج لندن :

 لايف ستايلقلعة اسكتلندية تتحول إلى فندق جديد يحتوي على 9 غرف فاخرة

ويأتي الفندق في 9 طوابق، وهو من فئة 5 نجوم، ويوفر شقق فندقية فاخرة تضم غرفة إلى 4 غرف وشقق في السطح، ويتيح الموقع المميز مناظر خلابة من برج لندن والتايمز، و Tower Bridge و Shard and HMS Belfast، وتضم الشقق الداخلية تصميمًا داخليًا مميزًا مع إضاءة ذكية وأشكال هندسية.

أفضل عقار صغير لفندق ريكتوري في ديفون:

لايف ستايلقلعة اسكتلندية تتحول إلى فندق جديد يحتوي على 9 غرف فاخرة

ويقع الفندق على المنحدرات العالية لحديقة إكسمور الوطنية شمال ساحل ديفون، ويوفر للضيوف مناظر خلابة لـ National Trust والتي تحتل حديقة كاملة مع بركة لسمك السلمون ومتاهة فيكتورية، وكان الفندق منزل لقسيس جورجي، ولا يزال يحتفظ بطابعه بجانب تقديم كل وسائل الراحة الحديثة للمسافرين، ويضم المبنى الرئيسي 8 غرف نوم، بينما تقع 3 غرف أخرى في مبنى Coach House المجاور، ويدير الفندق هيو ريس وسام بروسر ويقدمان خدمة أغذية ممتازة من المنتجات الموسمية المحلية.

جائزة أفضل فندق للعائلات لفندق Saunton Sands Hotel في ديفون:

لايف ستايلقلعة اسكتلندية تتحول إلى فندق جديد يحتوي على 9 غرف فاخرة

ويوفر الفندق ملاذًا مثاليًا للمسافرين الحاضرين الذين يتطلعون للتنفس في الهواء الطلق، والاستمتاع بالمساحات المفتوحة، ويقع أمام الفندق شاطئ بمساحة 3 أميال، والذي يعد نقطة ساخنة لراكبي الأمواج، ويمكنك الاستمتاع بمهرجان الموسيقى Gold Coast OceanFest الذي يقام في يونيو/ حزيزان، وتستمر الأنشطة في المكان طوال العام من المشي إلى ركوب الدراجات والخيل والرقص على الكثبان الرملية.

جائزة أفضل فندق فاخر لفندقManor House Hotel, Gloucestershire & The Cotswolds في إنجلترا:

ويعود الفندق إلى القرن 16 واستقطب العديد من الأسماء الشهيرة في حينه، مثل الملك جورج السادس والملكة إليزابيث الأم، والتي ظلت فيه خلال الحرب العالمية الثانية، فيما ظهر سوق المدينة في مشاهد في فيلم Lord of the Rings، وتضم حديقة الفندق الساحرة شجرة توت عمرها 300 عام، وشجر بلوط دائم الخضرة مع أشعة الشمس، وهو ما يعد المكان لتناول الشاي بعد الظهر والمشروبات.

جائزة أفضل فندق لتناول الطعام لفندقChewton Glen في هامبشاير:

وأشادت Conde Nast Johansens بأجنحة الشجر في الفندق فضلًا عن وجود الكثير من الأنشطة، لإرضاء الجميع بجانب الاستمتاع بالسبا فاخرة، وحمامات سباحة داخلية وخارجية ومكان للعب التنس والغولف، بينما يتميز الطاهي لوقا ماثيوز في مطعم الفندق، بتقديم أطباق مذهلة من المنتجات المحلية الطازجة بجانب قائمة مميزة من الخمور.

جائزة أفضل فندق به سبا لفندق Alexander House Hotel and Utopia Spa غرب ساسكس في إنجلترا:

يمكنك الاستمتاع بالسبا على الطراز الإغريقي أو التسكع في غرف الفندق الفخمة، حيث يتيح الفندق للنزلاء أفضل فترة راحة قصيرة رومانسية، وأشادت Conde Nast Johansens بالفندق، لكونه مريحًا في كل المواسم بفضل أشعة الشمس، ويُنصح بتناول الشاي بعد الظهر مع السندوتشات والكعك، ويليه نزهة في الحديقة قبل مطالعة قائمة حانة Champagne Bar 1609، والتي تضم أكثر من 175 نوعًا من الشامبانيا والنبيذ والكوكتيلات.

جائزة أفضل وجهة سبا لـ The Spa at Coworth Park في بركشاير :

وزعمت Conde Nast Johansens أن الفندق يعدّ أكثر من مجرد فندق ريفي متوسط، حيث يضم منتجع صحي مغمور جزئيًا في التلال المحيطة به، ويتمتع بإطلالات خلابة، كما يتمتع ضيوفه بالفخامة في الاسترخاء، ويضم الفندق  3 مطاعم وغرفة مخصصة لبيع الشوكولاته.

جائزة أفضل فندق بجانب المياه لـ Cary Arms في ديفون :

وافتتح الفندق الفاخر 6 أكواخ هذا الصيف، ويقع وسط الحدائق بجانب المياه، ويطل كل كوخ على البحر مع أشعة الشمس ومقاعد للاسترخاء، كما يطل على خليج Lyme Bay وبورتلاند في دورست، وتتميز الأكواخ بتخطيط جيد مع جدران بيضاء وأرضية رمادية، وسجاد ملون على الدرج المؤدي للطابق الأوسط، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بمناظر خلابة للبحر من السرير الملكي الخاص بهم، وفي المستوى الرئيسي توجد منطقة جلوس مع أريكة مريحة، وموقد للحطب وحمام وبار، ويمكن للنزلاء طلب خدمة الغرف، عندما يشعرون بالجوع، وأراد مصممون المكان الدمج بين سحر البحر التقليدي وجمال نيو انغلاند.

جائزة أفضل فندق ريفي لـ Dormy House في رسيستيرشاير :

ويعرف هذا الفندق الساحر الذي يعود إلى القرن 17 وكان سابقًا مزرعة باسم "جوهرة كوتسوولدز"، ويقع على ارتفاع كبير من تل Willersey Hill في برودواي في رسيستيرشاير، وتعد المنطقة موطنًا للفن والتحف ومحبي الهواء الطلق، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بأكثر من 50 من العلاجات في المنتجع الصحي في الفندق، بما في ذلك حمام سباحة بطول 16 مترًا، بجانب صالون للأظافر، و6 غرف للعلاج، وغرفة للعلاج بالطين وصالتين للرياضة.

جائزة أفضل فندق حضري لـ Bloomsbury في لندن :

صممه المهندس المعماري البريطاني الشهير السير ادوين لانسير لوتنس، ويقع على بعد دقائق من مسارح لندن، وأشادت Conde Nast Johansens بالأقمشة الجريئة والألوان والخطوط الهندسية في غرف الفندق والأجنحة المعاصرة، وشملت التفاصيل الفاخرة الوسائد والألحفة مع تدفئة أرضية الحمام، مع القهوة وخدمة واي فاي مجانية، ويقدم المطعم في الفندق الأطباق البريطانية التقليدية بواسطة الطاهي بول أوبرين.

جائزة أفضل فندق أخضر لـ Green House في دورست :

ويحتفظ الفندق الذي بني على الطراز الفيكتوري باللون الأخضر، حيث تمتلئ الغرف بالأثاث الخشبي من الأشجار المقطوعة بفعل العواصف، وتغطى الأسرة بأغطية من القطن الخالص، كما زينت الجدران بأوراق مستدامة، ويعتمد الفندق على المكونات المحلية وتتم عمليات التسليم يوميًا.

جائزة أفضل فندق للمؤتمرات لـ No 1 Whitehall at Royal Horseguards في لندن :

وكان المكان سابقًا مقر لجهاز الخدمة العامة السرية البريطانية خلال الحرب العالمية الأولى، وعاش أول رئيس لجهاز الاستخبارات السرية السير مانسفيلد كومينغ وعمل هنا، ويقال أن هناك شبكة من الأنفاق المخفية تحت الأرض، والتي استخدمها السير ونستون تشرشل ، وتطل بعض الأجنحة على مناظر خلابة كما يطل جناح البرج الكبير على مشهد بانورامي للنهر بزاوية 270 درجة.

جائزة أفضل فندق لحفلات الزفاف والمناسبات May Fair Hotel في لندن :

وتتميز الأجنحة في الفندق بالألوان النابضة بالحياة، فضلًا عن الطراز القديم وأشادت Conde Nast Johansens ببار الفندق الذي يقدم مجموعة مختارة من النبيذ والشمبانيا، وهناك غرف Cigar Room في الفندق والتي تضم قاعة للسنيما مكونة من 201 مقعد خاص من الجلد الإيطالي وكازينو حصري للعب البوكر ومنتجع صحي.

جائزة قراء لـ Seaham Hall, Durham & Tyne & Wear

ويضم فندق Seaham Hall منتجعًا صحيًا رائدًا، وكان هذا القصر الجورجي مقرًا لعدة أشياء على مر السنين، بما في ذلك منزل أرستقراطي ومستشفى عسكري ومخزن للويسكي، ويضم المنتجع الصحي للبلاد 17 غرفة علاج وحمام سباحة، بطول 82 قدمًا، فضلًا عن طرق العلاج القديمة.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف ستايلقلعة اسكتلندية تتحول إلى فندق جديد يحتوي على 9 غرف فاخرة لايف ستايلقلعة اسكتلندية تتحول إلى فندق جديد يحتوي على 9 غرف فاخرة



GMT 07:39 2017 الإثنين ,16 كانون الثاني / يناير

برينسيبي جزيرة أفريقية مجهولة رغم جمالها الساحر

GMT 05:16 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نهر قوس قزح السائل في كولومبيا يثير اهتمام السياح

GMT 13:06 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة "بربادوس Barbados" تتميز بجمال الرمال الناعمة

GMT 05:07 2016 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"أنغوس" تجتاح بريطانيا والمتزلجون يمرحون على ثلوج الألب
لايف ستايل
لايف ستايل

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف ستايلقلعة اسكتلندية تتحول إلى فندق جديد يحتوي على 9 غرف فاخرة لايف ستايلقلعة اسكتلندية تتحول إلى فندق جديد يحتوي على 9 غرف فاخرة



لايف ستايل

GMT 12:35 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

علامات تجارية تقرر إرضاء أصحاب الوزن الزائد
لايف ستايل